حرمان المرضى وذويهم من دخول حمامات القصر العينى

كتب – محمد درويش
تشهد مستشفيات القصر العينى القديم حالة من الغليان بين المرضى وزويهم بسب حرمانهم من استخدامات الحمامات بالمستشفى .
وكان رواد مستشفى القصر العينى القديم من اهالى المرضى قد تعرضوا لمنعهم من دخول الحمامات للرجال والنساء والاطفال وذلك بعد اصدار رئيس الادارة العامة للشئون الهندسية والورش بمستشفيات جامعة القاهرة فرمان ادارى للعاملين بمنع المواطنين من استخدام الحمامات لقضاء حاجتهم الامر الذى تسبب فى حالة من الاستياء بين المرضى وزويهم لعدم وجود حمامات مخصصة لرواد القصر العينى الذى يشهد تواجد مئات المرضى والمرافقين لهم يوميا .
علما بان مبنى الادارة العامة للشئون الهندسية والورش المكون من ست طوابق يحتوى على مايزيد عن سته وثلاثون حمام جميعها مخصصة لكبار الموظفين والعمال ويتم حرمان رواد المستشفيات منها .
وكانت المهندسة سلوى سليم رئيس الادارة العامة للشئون الهندسية والورش قد اصدرت قرارا اداريا الاسبوع الماضى بمنع المواطنين من رواد القصر العينى من دخول الحمام الوحيد خارج مبنى الادارة وتخصيصة للعاملين بالورش فقط وكلفت العاملين بالتصدى لمنع المواطنين دون ايجاد بديل وهو ما تسبب فى حدوث تشاحن بين اهالى المرضى .
ويستغيث رواد القصر العينى القديم ” مستشفى الغلابة ” بالدكتورة هاله صلاح الدين عميدكلية الطب والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتورخالدعبدالعزيز وزير التعليم العالى لانهاء معاناتهم وتخصيص حمامات لهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى