المعهد القومي للقلب منارةالعلم ترسم البسمه على شفاه المرضى ..الدكتور محمد اسامه عميد المعهد: لدينا احدث الاجهزه المتقدمه تكنولوجيا ونسب نجاح العمليات تصل الى 100 %

انتهت قوائم الانتظار تماما و كل الشكر لبيت الذكاه المصري وخبراء الطب العالمين .

حوار .. سيد عبد الفتاح _ ياسمين الخيال

ويظل معهد القلب القومي بامبابه قلعه شامخه للطب في مصر تمثل حجر زوايه هام جدا يقصدها الملايين من ابناء الوطن من شتى المحافظات .وبكل فخر واعتزاز يؤدي هذا الكيان مهامه بكل اقتدار وكفاءه بفضل رجال شرفاء لطالما مسحوا دمعه حزين وخففوا الام مريض وعالجوا عليل.

زياره واحده لهذا المعهد الان ترى كل ما يجعلك تفخر بانه على ارض مصريه.

كفاءات نادره وتخصصات عبقريه واستشاريين على اعلى مستوى من العالميه يعملون بامكانيات رائعه ومتقدمه حيث يوجد بالمعهد حاليا احدث انواع الاجهزه التي تضاهى بل تتفوق على نظيرتها على مستوى العالم.

تقنيات حديثه و تكنولوجيا متقدمه وفكرعلمى مدروس في الاداره كل هذه المقاومات صنعت انجازات تقارب المعجزات ..ملايين من البشر يدونون شهادات نجاح هذا المكان ويدير هذا الكلام حاليا واحد من اهم كفاءات الطبيه في مصر و يمتلك خبره علميه في الاداره والاشراف من مما سهل من عمليات الانجاز تلك الانجاز تلو الانجاز..  انه الاستاذ الدكتور محمد اسامه عميد معهد القومي للقلب بامبابه هذا الرجل الذي يواصل الليل بالنهار من اجل رسم البسمه على شفاه المرضى وذويهم.. هذا الرجل الذي لا يكل ولا يمل عن العمل لم ينجح دكتور اسامه في تطوير وتحديث المعهد القومي للقلب فحسب بل نجح في خلق منظومه متناغمه من العاملين قوامهم حب هذا الوطن بما يمتلكون من كفاءات وتفاني واخلاص في العمل

كان” للانتماء المصري” هذا الحوار الصريح مع الدكتور محمد اسامه عميد معهد القلب القومي بامبابه

في مستهل حديثه معنا يؤكد الدكتور محمد اسامه ان معهد القلب القومي يستقبل ملايين الحالات سنويا وجميعها يلقي كل رعايه وعنايه واهتمام وجميعهم على السواء بنفس الامكانيات والقدرات التي تتمثل في اطباء واخصائيين مهره يفحصون الحالات ويوزعونهم على الاقسام التي تخصهم.

ويقول الدكتور اسامه  نستقبل 3000 حاله يوميا في العيادات الخارجيه والتي تسمى بعيادات المليون حاله سنويا كما نستقبل 8000 مريض في الاستقبال شهريا هذا بالاضافه الى عمليات القسطره اليوميه التي تتراوح بين 70 الى 100 حاله في اليوم كما نقوم باجراء من 10 الى 15 عمليه قلب كبرى يوميا

ويشير الدكتور اسامه الى ان كافة العمليات الصعبه والمعقدة تتم كل يوم جمعه من كل اسبوع وهذه العمليات تكون تكلفتها عاليه جدا و يقوم بها استشاريون وخبراء عالميين وهم متبرعين بأجرها وهذه العمليات معروف انها باهظة التكاليف اما فارق اسعارها فتقوم بتغطيتها من خلال بيت الزكاه المصري.

وفي اطار متواصل يقول الدكتور اسامه نجحنا تماما في القضاء على قوائم الانتظار بل نستقبل  الحالات الطارئه فورا بدون وساطه ومحسوبيه ولدينا كل جديد في معهد القلب القومي و سننفذ ورشه عمل للصمامات يوم 11/10 2019 وسنناظر الحالات يوم 10/10 ونقوم باجراء العمليات يوم 11/10 في معهد القلب بمطار امبابه ..وهو عباره عن صمام يتم تركيبه بالقسطره وهذا امر حديث ومتطور للغايه ليس في مصر فحسب بل على مستوى العالم كله .

كم نجحنا في معهد القلب باجراء عمليات الانغلاق الكلى المزمن للشريان التاجي و هذه الحاله صعبه جدا و مرفوضه من الجراحه والقسطره.. نقوم بعمل لجان لهذه الحالات واجرينا 16 حاله حتى الان من بنجاح وهذه العمليات معقده للغايه و يقوم بها بيت الذكاه المصري.

و يختتم الدكتور اسامه حديثه بان نسب نجاح العمليات التي تجرى بمعهد القلب القومي تصل الى 100% بفضل الدعم المتواصل والتطوير المستمر والاعتماد على احدث الاجهزه التكنولوجيه في العالم كم يوجد بالمعهد خبراء من جميع انحاء العالم ولابد ان نشكر الامام الاكبر شيخ الازهر لدعمه المتواصل لمعهد القلب من خلال بيت الذكاه المصري ونقول لسياده الرئيس عبد الفتاح السيسي شكرا من اعماق القلب لانك وعدت فأوفيت .. صحه المصريين الان في امان وقوائم الانتظار ولت الى غير رجعه ودعمك المتواصل للصحه العامه في مصر سيظل وسام فخرلنا جميعا.. شكرا سياده الرئيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى