التفاصيل الكاملة فى إنفجار عقار الطالبيه وإصابة 13 شخصا(صور)

كتب/سيد عبد الفتاح 

البداية، بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالى بحدوث حريق داخل عقار سكني في الطالبية أعقبه انفجار جراء تسريب غاز داخل المنزل

انفجار كابل كهرباء مع خط غاز طبيعي بأحد العقارات الكائن به مخزن لتصنيع الصابون السائل في منطقة الطالبية بالجيزة، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا، فجر اليوم الأربعاء.

و اشتعلت النيران بسبب وجود مخزن لتصنيع الصابون دون ترخيص يديره كيمائي، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا وتهشم 3 سيارات ملاكي بجراج داخل العقار إلى جانب سقوط جدران بشقة بالطابق الأرضي وواجهات عقار مجاور.

و أصيب جراء حادث الطالبية، “زينب. أ”، 40 سنة، و”محمد. ص”، 30 سنة، و”ياسين. م”، 46 سنة، و”أحمد. ع”، 13 عاما، وشقيقتيه نور، 11 سنة، وتاليا، 6 سنوات، وأيضا “زينب. أ”، 40 سنة، و”محمود. ع”، 37 سنة، وأبنائه عبد الله، 10 سنوات، وياسمين، 12 عاما، وسما، 7 سنوات، و”هاجر. ع”، 30 سنة، وطفلة بالغة من العمر 3 أعوام.

وفور وقوع الحادث، انتقلت قوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف والشرطة، ونقل المصابون إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إلى موقع حادث الطالبية،

وطلبت النيابة العامه  من عناصر المعمل الجنائي تحديد أسباب الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، والتحفظ على صاحب مخزن تصنيع الصابون كونه يديره دون ترخيص.

وتم سماع شهود العيان، وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى