بشرة خير .. أول نجاح لشفاء 3 حالات كورونا باستخدام خلطة شعبية بحميات سوهاج

كتب / علاء حمدي قاعود

قدم الدكتور عمرو الرشيدي، مدير مستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل بالمحافظة وصفة علاجية طبقت على ثلاثة مصابين بفيروس كورونا المستجد وتم شفائهم من الفيروس بعد تلقيهم العلاج باستخدام تلك الوصفة بمستشفي حميات سوهاج.

وأعلن الرشيدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن وصفته الشعبية تتكون من “عسل أبيض وزيت حبة البركة والبابونج”.

ونشر الدكتور عمرو الرشيدي مدير مستشفي حميات سوهاج علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك، قائلا: “أكلمكم النهارده عن أول نجاح لشفاء ثلاث حالات كورونا بالحميات كانوا بياخدوا ايه، بالإضافة للعلاج المعتاد بياخد خلطه “العسل بزيت حبه البركه والبابونج” وكنت ناشر عنها في بدايه انتشار الكورونا بسوهاج”.

وأضاف: “فمشكورا أحد الإخوه تبرع وعمل 100 عبوة، وزعت علي المرضي وبعض العاملين ولله الحمد من قبل ومن بعد، النتايج مذهلة”.

وتابع الرشيدي: “لأول ثلاث حالات أخذت العسل بالخلطة ونتمني ان الجميع يطبق هذه التركيبة لانها هتفرق كتير جدا في نسبه الشفاء ووتقليل الحالات اللي محتاجه مستشفي وكل عام وأنتم بخير”.

أكد مدير حميات سوهاج، أن الخلطة موجودة لدى العطارين، لكن الأهم أن يكون العسل مضمون وأصلي، ويتم وضع ملعقة من الخلطة علي نصف كوب ماء دافئ ويتم شربها صباحا ومساءً.

وأشار الرشيدي، أن مكونات الخلطة عبارة عن “نصف كيلو عسل نحلي، و100 جرام زيت حبة البركة، و100 جرام بابونج، ويتم خلطهم سويا ويتم أخذ الجرعات من الخلطة بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى