تناول الشاي 3 مرات يوميا يقضي على فيروس كورونا

كتب _حماد مسلم
*دكتور. لي وين ليانغ * ، الطبيب الصيني البطل الذي عوقب بقوله الحقيقة عن فيروس كورونا وتوفي في وقت لاحق بسبب نفس المرض ، وثق ملفات بحثية اقترح فيها علاجًا يقلل بشكل كبير من تأثير فيروس COVID – 19 على جسم الإنسان وذلك باستخدام المواد الكيميائية * ميثيل زانتين * ، * ثيوبرومين * و * ثيوفيلين * وأن هذه المواد تحفز المركبات التي يمكنها درء هذه الفيروسات في الإنسان الذي لديه على الأقل جهاز مناعي متوسط.
*ما هو أكثر صدمة هو أن هذه الكلمات المعقدة التي كان من الصعب للغاية على الناس في الصين فهمها تسمى في الواقع * الشاي * في الهند ، نعم ، شاينا العادي يحتوي على جميع هذه المواد الكيميائية بالفعل. الميثيل زانتين الرئيسي في الشاي هو الكافيين المنشط. الميثيل زانتينات الأخرى الموجودة في الشاي مركبان متشابهان كيميائياً ، الثيوبرومين والثيوفيللين. يبتكر مصنع الشاي هذه المواد الكيميائية كوسيلة لدرء الحشرات والحيوانات الأخرى.

من كان يعرف أن التخلص من هذه الفيروسات سيكون عن طريق كوبًا بسيطًا من الشاي. وهذا هو سبب شفاء العديد من المرضى في الصين. لذا بدأ موظفو المستشفى في الصين في تقديم الشاي للمرضى 3 مرات في اليوم.
وهكذا تم احتواء المرض في مقاطعة ووهان وهي المركز الذي انتشر منه الفيروس و بذلك أمكن وقف انتشاره تقريبًا

يرجى مشاركة هذه الرسالة لأصدقائك وعائلتك لجعلهم على علم بهذه النعمة العظيمة الموجودة على شكل شاي في مطبخك.

_*Breaking News from CNN :-*_

*Dr. Li Wenliang*, China’s hero doctor who was punished for telling the truth about Corona Virus and later died due to the same disease, had documented case files for research purposes and had in the case files proposed a cure that would significantly decrease the impact of the COVID – 19 Virus on the human body. The chemical *Methylxanthine*, *Theobromine* and *Theophylline* stimulate compounds that can ward off these virus in a human with atleast an average immune system. Whats more shocking is that these complex words that were so difficult for people in China to understand is actually called *Tea* in India, YES, our regular Tea has all these chemicals already in it. The main Methylxanthine in tea is the stimulant caffeine. Other Methylxanthines found in tea are two chemically similar compounds, Theobromine and Theophylline. The tea plant creates these chemicals as a way to ward off insects and other animals. Who would have known that all the solution to these virus would be a simple cup of TEA. and that is the reason so many patients in China are being cured. The hospital staff in china has started serving tea to the patients 3 times a day, And the effect is finally in *Wuhan* “The centre of this Pandemic” has been contained and community transmission has almost stopped.

Please Share this message to your friends and family to make them aware about this blessing in the form of TEA in your kitchen.

Forwarded as received.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى