المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المخدرات فى روض الفرج

كتب_سيد محمد

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى العباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات لعاطل، بتهمة حيازة وترويج مواد مخدرة، حيث ضبط بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه ما فى المنطقة، بالإضافة إلى حيازته سلاح أبيض ” سنجة “، فى روض الفرج.

   قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى باسية، بالسجن المشدد 6 سنوات لعاطل، بتهمة حيازة وترويج مواد مخدرة، حيث ضبط بحوزتهما على كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه ما فى المنطقة، بالإضافة إلى حيازته سلاح أبيض ” سنجة “، فى روض الفرج.

وكانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كشفت عن تورط عاطل، فى الاتجار بمخدر الحشيش، وترويجهم وتوزيعه للمخدر على عملائه، فى منطقة روض الفرج.

البداية كانت بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج من إلقاء القبض على “صابر.س” 42 سنة مسجل خطر عاطل، مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، أثناء تردده على دائرة القسم، حيث عثر بحوزته على المضبوطات من المواد المخدرة ” 600 جرام من مخدر الحشيش “و و500 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح أبيض ” سنجة”.

بمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة والدراجة البخارية لتسهيل تحركاته فى ترويج وتوزيع المواد المخدرة على زبائنه.

فتم اقتياده إلى قسم شرطة روض الفرج، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلا للنيابة العامة التى إحالته ما عقب انتهاء التحقيقات إلى محكمة الجنايات، التى قضت عليهم بالسجن المشدد 6 سنوات.

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من ضبط ( عامل مقيم بدائرة القسم) وبحوزته ” كمية كبيرة من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائهما، بلغت 600 جرام، ومبلغ مالى، هاتف محمول، بقصد الاتجار.

وأثمرت الجهود عن ضبط “عامل – مقيم بدائرة القسم”، وبحوزته 30 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 200 جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول، بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى