الجمعية المصرية لتركيبات الأسنان تعقد جمعيتها العمومية “رؤية جديدة لتعزيز الممارسات العلمية والمهنية في مجال تركيبات الأسنان “

 

انعقدت يوم الجمعة الموافق ١١-١٠-٢٠٢٤ الجمعية العمومية العادية للجمعية المصرية لتركيبات الأسنان، بحضور مجموعة من أبرز أساتذة الجامعات المصرية في هذا المجال، برئاسة الأستاذ الدكتور هشام قطامش رئيس الجمعية ، وقد شهد الاجتماع جوًا من التفاهم والتوافق، حيث أظهر المشاركون رغبة قوية في خدمة جميع المنتمين والمهتمين بتخصص تركيبات الأسنان في مصر، مع التركيز على ربط هذا التخصص بالمجتمع.

و قد قررت الجمعية العمومية العمل على تحقيق عدة أهداف رئيسية، من بينها تطوير المعرفة العلمية والممارسة المهنية لأطباء وفنيي الأسنان في مصر .

كما تهدف الجمعية إلى دعم تبادل المعرفة مع المؤسسات والهيئات المناظرة داخل وخارج جمهورية مصر العربية، مما يعزز التقدم العلمي والطبي في فنون وعلوم تركيبات الأسنان، ويعتبر هذا التعاون الدولي خطوة مهمة نحو تحسين الجودة والأداء في هذا التخصص الدقيق.

واختتمت الجمعية العمومية أعمالها بالتأكيد على أهمية استمرار التعاون بين الأعضاء وتبادل الخبرات، حيث تم الاتفاق على تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية تهدف إلى رفع مستوى الكفاءة المهنية، وإن هذه الجهود تعكس الالتزام القوي للجمعية بتحقيق أهدافها، وتقديم أفضل الخدمات لأطباء وفنيي الأسنان في مصر.

وجدير بالذكر أن استمرار الجمعية المصرية لتركيبات الأسنان في سعيها نحو تحقيق التميز في هذا التخصص، وتقديم الدعم اللازم لأطباء و فنيين الأسنان فى مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى