انطلاق الفوج الثالث من معسكرات يالا كامب بالواحات البحرية في إطار احتفالات إجازة العيد”

 

انطلاق الفوج الثالث من معسكرات يالا كامب الرياضية للشباب، وذلك في إطار الاحتفالات بإجازة العيد المبارك. يأتي هذا المعسكر الرياضي بتنظيم وزارة الشباب والرياضة، والتي تضم قطاع الرياضة والإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

تهدف هذه المعسكرات الرياضية إلى تعزيز النشاط البدني وتطوير المهارات الرياضية للشباب في جو من المرح والتفاعل الاجتماعي. يشارك الشباب في مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والألعاب الجماعية وورش العمل، وذلك بإشراف مدربين وخبراء متخصصين.

تعتبر معسكرات يالا كامب فرصة مثالية للشباب للاستمتاع بإجازة العيد وقضاء وقت ممتع ومفيد في بيئة آمنة ومحفزة. يتم توفير الإقامة والوجبات الغذائية والأنشطة الرياضية المنوعة للمشاركين، مما يسهم في تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الإيجابي بين الشباب.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن تنظيم هذه المعسكرات بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجهود القطاعات المختلفة المعنية بالرياضة والشباب، تجسيدًا لاهتمام الدولة بتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم البدنية والاجتماعية.

كما تمني وزير الشباب والرياضة للشباب القادمين إلى معسكرات يالا كامب في الواحات البحرية إجازة سعيدة وتستفيدهم هذه التجربة الرياضية في تحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم الشخصية والاجتماعية

واضاف نحن نتطلع إلى رؤية المشاركين يعودون بخبرات غنية وذكريات إيجابية تعزز ثقتهم بأنفسهم وتلهمهم لمزيد من التطور والتميز في مجالاتهم الرياضية والشخصية.

الجدير بالذكر بأن وزارة الشباب والرياضة تنظم معسكرات يالا كامب بانتظام في إجازات العيد والعطلات الرسمية الأخرى، حيث تستقطب الشباب من مختلف المحافظات وتقدم لهم فرصة للاستمتاع بتجربة رياضية فريدة ومثيرة. وتعتبر هذه المبادرة جزءًا من استراتيجية الدولة في تعزيز دور الشباب في المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة للشباب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى