شراكة مجتمعية تجمع ضمان القطيف وجمعية عيني لاعادة التدوير التعاونية

 

وقع مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف شراكة مجتمعية مع جمعية عيني لاعادة التدوير التعاونية، في مقر المكتب بحي الناصرة.
حيث هدفت الشراكة الى تعزيز سبل التعاون المشترك بين الطرفين و تفعيل دور المسؤولية المجتمعية بما يخدم مستفيدي الضمان الاجتماعي بشكل أساسي، وكذلك تفعيل المشاريع التي تهدف إلى إعادة التدوير وفق طرق سليمة وآمنة، وبما يسهم في تقليل معدل النفايات وتوفر بيئة صحية ونظيفة مستدامة للأجيال القادمة وتحسين جودة الحياة للفرد والمجتمع عن طريق إعادة تدوير جميع الموارد المتاحة العينية.

ووقع الاتفاقية من جانب الضمان مدير المكتب الأستاذ حسين أبوالسعود وبحضور مساعدة المدير سمية عبدالوهاب ورئيسة وحدة المسؤولية المجتمعية هدى العسيف ورئيسة قسم العلاقات والاعلام حنان السنان، ومن جانب الجمعية مدير إدارة المسؤولية المجتمعية الدكتور محمد الاسمري.

من جهة أخرى رحب مدير المكتب “أبوالسعود” بمبادرة الجمعية وحرصهم على توقيع الشراكة وتفعيلها بما يخدم فئة عزيزة على الجميع وهم مستفيدي الضمان الاجتماعي، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

كما قدم “الأسمري” شكره لادارة المكتب ومنسوبيه على على تعاونهم المستمر مع الجمعية والتي أثمرت عن توقيع مثل هذه الشراكة وذلك لما لها من أهمية وانعكاساتها الإيجابية على مستفيدي الضمان الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى