شرشر يدعو مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة لوقف جرائم إسرائيل في غزة بشكل فوري

كتب نوفل البرادعي
دعا النائب والاعلامي المفكر السياسي اسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة بالضغط لوقف جرائم اسرائيل الوحشية والمروعة ووقف عملية الابادة الجماعية والتنكيل بالشعب الفلسطيني الاعزل في قطاع غزة وضرورة العمل مع القوي الدولية المحبة للسلام من اجل وقف اطلاق النار من الجانب الاسرائيلي والتنسيق مع اجهزة الامم المتحدة والاونروا لدخول المساعدات الانسانية الي كافة مناطق غزة .

ثمن شرشر غاليا المواقف الوطنية المخلصة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقوف ضد المحاولات الاسرائيلية لتهجير فلسطيني غزة من اجل الحفاظ علي الحقوق الوطنية الفلسطينية وضرورة العمل مع الامم المتحدة والرباعية الدولية من اجل اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة علي حدود الرابع من يونيو حزيران 1967 علي كامل التراب الوطني الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب شرشر مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة بضرورة التصدي لزيادة حدة ظاهرة الاسلاموفوبيا في اوربا ومنع حرق القرآن الكريم وتجريم الاساءة الي الرسول محمد صلي الله عليه وسلم.
وكشف شرشر النقاب عن ان حرب الشائعات المستعرة ضد وطننا الحبيب مصر وهي الدولة الوحيدة في العالم بين دول العالم البالغ عددها 194 والتي تتعرض لحرب شائعات ممنهجة من وسائل اعلام مدفوعة الاجر مؤكدا ان هذة الحرب تقودها جماعات ظلامية تريد وقف التقدم والتنمية والازدهار في مصر.
واضاف شرشر في تصريحات صحفية عقب عودته الي القاهرة قادما من المقر الاوربي للامم المتحدة في جنيف في اعقاب مشاركته في فعاليات واعمال الدورة 54 لمجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة والخاصة بتقديم المساعدات الفنية للدول وتنمية القدرات والتي تحدث فيها شرشر عن التجربة الوطنية في مصر من خلال بدء مشروعا طموحا لأستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة في خدمة الانسان المصري .
وان الدولة المصرية تتحرك بثبات نحو مستقبل يتم فيه رقمنة جميع الخدمات الحكومية لتعزيز الشفافية والقضاء علي بقايا الفساد داخل الجهاز الاداري للدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى