بسبب كلب مقتل شاب على يده صديقه بالطالبيه

كتب سيد عبد الفتاح

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة الطالبيه بالقبض على المتهم بقتل صديقه في الطالبية، بسبب الخلاف على حيازة كلب، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق 

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بشارع ترسا دائرة القسم.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

توصلت تحريات إلى أن صبيا يبلغ من العمر 16 سنة طلب اقتراض كلب “ذكر” من صديقه لإتمام عملية التزاوج بـ “كلبته” الأنثى لكن طلبه قوبل بالرفض.

مشادة كلامية نشبت بين الصديقين، تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها كل منهما على الآخر بسلاح أبيض “سكين” فسقط الأول قتيلا متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في الصدر فيما أصيب المتهم بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

 

 

تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري وكيل المباحث الجنائية، من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وبمواجهته اعترف أمام العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى