رئيس مكتب تموين بالشرقية ينهي حياته لمروره بضائقة مالية

كتب احمد الشحات

أقدم رئيس مكتب تموين قرية كفور نجم، التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية، على التخلص من حياته بتناول قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال، وذلك جراء مروره بنوبة اكتئاب لمروره بضائقة مالية، تناول على إثرها قرص الحبة السامة ليفارق الحياة.

واستقبل مستشفى الإبراهيمية المركزي بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، جثمان رئيس مكتب تموين قرية كفور نجم، بعدما فارق الحياة إثر إصابته بحالة تسمم نتيجة تناوله الحبة السامة التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال، وجرى التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة مستشفى الإبراهيمية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، يفيد بورود إشارة مستشفى من الإبراهيمية المركزي بوصول حسام.ع، رئيس مكتب تموين قرية كفور نجم التابعة لدايرة مركز شرطة الإبراهيمية، جثة هامدة، إدعاء تناول الحبة السامة التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

وتبين من التحريات الأولية، تناول المتوفى الحبة السامة، وأنه تخلص من حياته جراء إصابته بحالة اكتئاب لمروره بضائقة مالية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث، حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى