مسجل خطر يقتل اثنين من أبناء عمومته بسوهاج

كتب علاء الخضيرى

شهدت قرية – الجلاوبية – بمركز ساقلته بسوهاج جريمة قتل بشعة أنهى عامل مسجل أ – ها رب من تنقيذ احكام بالسجن بلغت جملتها 75 سنة – فى عدة احكام قضائية- حياة اثنين من أبناء عمومته لخلافات على مبا لغ ماليه أطلق عليهما الرصاص من سلاح ناري بحوزته فقتلهما وفر هارباً.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز ساقلته، بورود بلاغ من المستشفى المركزى، بوصول أحمد. م. أ ٣٥ سنة، وحسن. أ. ر ٣٣ سنة، من قرية الجلاوية جثتين هامدتين، إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالصدر والبطن

انتقل اللواء محمد زين الغنيمى مدير ادارة البحث بالتنسيق مع اللواء احمد على رئيس فرع الامن العام

واشارت التحريات إلى أن وراء الجريمة عامل مسجل أ هارب من تنفيذ احكام جملتها 75 سنة ومطلوب ضبطه وإحضاره، وأنه يوم الحادث توجه إلى المجنى عليه الأول لمطالبته بسداد مبلغ مالى سبق أن اقترضه منه، ولما رفض أطلق عليه الرصاص من سلاح نارى بحوزته أثناء جلوسه أمام منزله فأصابه بطلقات متفرقة أودت بحياته ومن كثرة وابل الرصاص الذى يطلقه المتهم من بندقيته أصابت الطلقات المجنى عليه الثانى بطريق الخطأ أثناء جلوسه مع المجنى عليه الأول ولقى هو الآخر مصرعه، وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثتين و تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى