التفاصيل الكاملة للحظة سقوط سيارة شقيق رامي صبري بعد هروبه من مصحة الإدمان في ترعة المريوطية

كتب_ أشرف المشطاوى

كشفت التحقيقات والتحريات في واقعة غرق كريم شقيق المطرب رامي صبري مساء أمس بترعة المريوطية، أن كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة البدرشين في الجيزة، رصدت لحظة سقوط سيارة المطرب في مياه الترعة أثناء هروبه من المصحة العلاجية بمحافظة الجيزة 

 

حيث أمرت جهات التحقيق في الجيزة، استدعاء العاملين في المصحة العلاجية التي خضع فيها الفنان كريم شقيق المطرب رامي صبري لاستجوابهم، لكشف تفاصيل ملابسات الحادث، كما طالب الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

واوضحت تحريات مباحث الجيزة ان “كريم” شقيق المتوفى كان يعاني من إدمان بعض المواد المخدرة، وان والده قام السبت الماضي بنقله إلى مصحة علاجية في منطقة البدرشين للعلاج، وأن المتوفى هرب من المصحة وسقط في ترعة المريوطية عندما حاول تفادي إحدي السيارات فلقي مصرعه وفشلت كل محاولات إسعافه.

وأشارت المصادر إلي أن المطرب رامي صبري سمع بخبر وفاة كريم شقيقه وهو على متن طائرة في طريقه إلي مدينة دبي وقام بإنزال حقائبه قبل التحرك وعاد إلي الهرم.

المطرب كريم شقيق رامي صبري مطرب، من مواليد 1988 وطالب في معهد الفنون المسرحية، بدأ الغناء عام 2021 و قدم عدد من الأغنيات وتم تشييع جنازة المطرب ظهر اليوم الثلائاء في مقابر باب الوزير في صلاح سالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى