«حلاق» ينتحل صفة طبيب بالجيزة ويفتح 4 عيادات خاصة

كتب_أحمد جمال 

تفاصيل صادمة في انتحال حلاق صفة طبيب أمراض الباطنة، وزجته طبيبة تجميل، موضحة أن المتهمين حققا ثروة ضخمة وتمكنا خلال 3 سنوات الأخيرة من فتح 4 عيادات طبية بمناطق بالجيزة، ولقب نفسه بطبيب الغلابة بسبب حصوله على مقابل زهيد في الكشف على المرضي في المناطق الشعبية.

وأوضحت التحريات أن المتهم بدأ حياته في صالون حلاقة بمحافظة الغربية، وبعد حصوله على شهادة الثانوية العامة التحق بكلية العلوم، وفشل في استكمال دراسته، فعمل ممرضا في عيادة طبيبة بمنطقة الدقي، وتمكن من الحصول على ترخيص ممارسة مهنة الطب بالتزوير.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابة الواقعة وانتحال صفة طبيب، وكذلك بصحبة زوجته التي سبق وأن عملت في عيادة طبيب تجميل، وأسسا معا مركزا طبيا للكشف على مرضي الباطنة وملحق به عيادة للأمراض الجلدية.

وأكد المتهم في التحقيقات أنه سبق وعمل في عيادات كممرض للأطباء، موضحا أنه بحث عن الموضوعات الطبية على مواقع الإنترنت، وحصل على كل المعلومات التي تمكنه من فتح عيادة طبية.

كانت شرطة مباحث الجيزة قد تلقت معلومات بانتحال ممرض (سبق أن عمل في صالون حلاقة) وزوجته، مهنة طبيب وطبيبة في مناطق فيصل والهرم و6 أكتوبر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بصحبة زوجته، وتحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري أستكمال التحريات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى