بدر عياد يستقبل نقيب العلاج الطبيعي بمؤتمر جروب “في عشق مصر” في حب الرئيس السيسي

كتب بدر عياد

 

استقبل الكاتب الصحفي بدر عياد والمحرر الأمني والعسكري، الدكتور وليد الجزار “، في إطار الاجتماع الأول لجروب ” في عشق مصر” علي موقع التواصل الاجتماعي “واتساب” في حب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.
وقد شهد الاجتماع الأول حضور عدد كبير من رجال الدولة في كافة القطاعات وهم كل من ووزير الزراعة أيمن أبو حديد ، والإعلامي محسن داود ، والإعلامي الكبير احمد رجب مذيع برنامج “مهمة صعبة “، ياسر شوري مدير تحرير الوفد ، واحمد يحيي المحرر الأمني بالبوابة نيوز، واللواء طارق النادي ، واللواء طارق المليجي ، و نقيب الأطباء محمد نصر نقيب الجيزة ، و احمد الديبكي نقيب العلوم ،و المستشار رضاء أبو حجي رئيس حزب مصر المستقبل ، والفنان القدير مصطفي الدمرداش ، والعمدة محمد رنة قطب التحكيم بمصر ، والمستشار معاذ عبد الظاهر، ونقيب العلاج الطبيعي وليد الجزار ، والدكتور طارق الجيش وكيل صحة الجيزة ، و عماد داود المستشار الإعلامي لكلية دار العلوم وإعلام القاهرة، ورجل الأعمال صبري دحروج عبيد ، والمحامي الكبير محمود أبو دنيا الناشط الحقوقي الشهير ، وأخرين
من جانبه، قال عياد أحد مؤسسي جروب “هذا الرجل أحبه” في حب الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الاجتماع الأول قد شهد حضور مكثف من جانب رجال مصر المخلصين، مشيرا إلي أنه تم مناقشة عدد من القضايا الهامة وأبرزها انجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي وحروب الجيل الرابع ومخاطر مواقع السوشيال ميديا في نشر الإشاعات والفوضي .
وأضاف عياد بأن الاجتماع الأول حقق نجاح كبير كان قد راهن عليه منذ توجيه الدعوة للسادة الأعضاء المحترمين، مؤكدا بأنه شهد حضور مكثف من جانب الأعضاء الوطنين الشرفاء .
وأوضح عياد بأن الاجتماع شهد كلمة موجزة لكل أعضاء الجروب الكرام، مشيرا إلي أنه تمحورت حول حب الوطن والدفاع عن أمنه وسلامة أراضيه، إضافة إلي كشف خطورة المؤامرة التي تحاك ضد مصر من الخارج، والتي تقودها قطر وتركيا بأشخاص تم تجنيدهم للعمل جواسيس لنشر الفوضي وضرب الاستقرار التي تشهده مصر.
وأكد عياد بأنه سيتم عقد عدة اجتماعات أخري من أجل تدعيم هذه الملحمة الوطنية التي قادها جروب “هذا الرجل أحبه” وضمان استمرارها في كشف الحقائق والإشاعات المغرضة للشعب المصري العظيم .
وأختم عياد حديثه بالثناء والشكر لكافة الحضور الكرام، موجها رسالة معبرة قائلا: ” تحية لرجال مصر الشرفاء المخلصين.. رأيت فيكم حب الوطن والتضحية من أجل سلامة أراضيه ومؤسساته .
وفي ذات السياق، قال نقيب العلاج الطبيعي ، إن الاجتماع شهد حضور نخبة من الرجال المخلصين لمصر وحب الرئيس السيسي، مؤكدا بأنه كان وطني بكل المقاييس، وناقش العديد من القضايا الهامة علي الساحة.
وأضاف رجب، بأن مصر تشهد حالة من الاستقرار في كافة النواحي، مشيرا إلي أن الجميع يعلم خطورة الوضع الحالي ورغبة أهل الشر في تفكيك مؤسسات الدولة.
وأشار الجزار إلي أن الرئيس السيسي قد وضع مصر في مكانة كبيرة بين الدول، منوها إلي أهمية دور الإعلام في طرح الانجازات والمشروعات القومية التي تمت في عهد الرئيس، إضافة إلي نشر التوعية وكشف الحقائق وزيف الجماعات الإرهابية التي تسعي لنشر الفوضي وزعزعة الاستقرار.
كما شهد الاجتماع كلمة موجزة لكافة أعضاء الجروب ، تضمنت رسائل قوية وصارمة ضد جماعة الإخوان الإرهابية في الداخل والخارج، مفادها أن أبناء مصر المخلصين لن يسمحوا لكم بنشر الفوضي وزعزعة استقرار هذا الوطن، وأن الشعب المصري لديه وعي كبير، إضافة إلي أن مصر لديه جيش وشرطة أقوياء تحت راية الرئيس عبدالفتاح السيسي منقذ مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى