يحمل الفنان القدير أحمد رحومه تاريخيا مسرحيا مشرفا مع كبار نجوم المسرح المصري ومخرجيه غير أنها المره الاولي التي يقدم فيها ادوار كوميديه قوبلت بحفاوة شديدة وتصفيق حار من جمهور عرضه المسرحي الأخير ” الجوازة باظت ” في ثاني تعاون له مع المخرج الشاب ناصرعبدالحفيظ بعد تجربة مسرحية متجوزين واللا …؟
وفي احدث تصريح له أعرب الفنان القدير أحمد رحومه عن بالغ سعادته وتقديره بتقديم لون جديد ومختلف عن السائد في العرض الكوميدي الترفيهي الغنائي الإستعراضي ” الجوازة باظت ” مشيرا إلي أنه يعيش حالة استمتاع وتوهج فني خلال البروفات قبل العروض حيث أكد قائلا ” جلست أراقب خلال البروفات كيفية صناعة وولادة المشاهد من الكتابة وحتي رسم حركتها في تكنيك اقل ما يوصف به انه حديث وجديد وخارج عن المألوف ويمكن وضع عنوان أساسي لما عايشته بأننا امام تجربة جديدة تلقب ب ” الممثل الثري ” القادر علي ملء مداره علي خشبة المسرح وتجاوز احتياجه لعوامل مساعدة من اساسيات الإخراج المسرحي وجمالياته وأضاف جمال التجربة أنها جعلتني بعد كل هذه التجارب التي سعدت بالمشاركة بها مع كبار صناع المسرح ونجومه أجدني مندهشا وفضوليا في استخراج مناطق جديد من الممثل الذي قدمته عبر ثلاث مشاهد في العمل بالإضافة الي تجربة التدريب علي الغناء علي يد الصديق الفنان القدير الملحن محمد عزت والذي أضفي بحسه الغنائي كمطرب وتدريبه لنا كملحن حالة من المتعه والبهجة والطاقه الإيجابية للعمل وفريقه حيث جسدت ثلاث شخصيات تعد نماذج للرجل المصري والعربي خلال تعامله الأسري مع زوجته حفاظا علي بقاء الأسرة وعدم تفككها
مضيفا ان الكوميديا التي طرحتها الشخصيات الثلاث اقرب الي المثل الشعبي القائل ” شر البلية مايضحك ” وهو ما يجعل المتلقي قادرا علي تقليب تربة أفكارة في العلاقه الاجتماعية بزوجته ودائم البحث عن طرق جديدة للحفاظ علي قدسية العلاقة الزوجية وهنا تأتي رسالة العمل الفني القويه والتي نحتاج اليها جميعا وندق بها ناقوس الخطر بسبب ارتفاع نسب الطلاق في مصر والعالم العربي فهي حاضره بقوة ومغلفه بجماليات الغناء والاستعراض والكوميديا الترفيهيه
واختتم حديثه قائلا في كل يوم تزداد محبتي لفريق العمل وأسرة العرض وسعيد بمشاركة الفنانه الشابة ياسمين حامد مشهد الصعيدي ” و درمين ” كما سعدت بمشاركة الفنانه الشابة ريان هاشم مشهدين من اعز المشاهد علي قلبي
زر الذهاب إلى الأعلى