مباحث بني سويف تكشف لغز العثور على جثة مزارع بالظهير الصحراوي

كتب ايهاب صلاح عبد الوهاب

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمسطا بمديرية أمن بنى_سويف.. بالعثور على جُثة (مُزارع “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة #الفشن) بالطريق الصحراوى الغربى بدائرة المركز وبها عيار نارى بالرأس وسحجات متفرقة وبجواره الدراجة النارية خاصته وعُثر بين طيات ملابسه على (هاتفى محمول – مبلغ مالى – عدد من الطلقات النارية).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى ببنى سويف إلى أنه حال إستقلال المجنى عليه دراجة نارية قيادته وبصحبته (خفيران خصوصيان ” خفرة خط أنابيب البترول (التبين/ أسيوط) المار بالظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز سمسطا” – ومقيمان بدائرة مركز شرطة الفشن) وبحوزتهم (طبنجة – بندقية آلية) شاهدوا 4 مجهولين يقومون بتركيب محبس على خط أنابيب البترول المشار إليه لسرقة المواد البترولية منه ، فتوجهوا إليهم ولدى وصولهم بادر المجهولين بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم فقام أحدهم “خفير خصوصى” بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية فأصاب المجنى عليه بطريق الخطأ فأودى بحياته ولاذ الجميع بالهرب تاركين المجنى عليه بمكان العثور .. وأمكن ضبط الخفيران الخصوصيان وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة (بندقية آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار) كما توصلت التحريات إلى تحديد القائمين على تركيب المحبس على خط البترول (عدد 4 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية” مقيمون بدائرة مركز شرطة الفشن).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم .. وبحوزتهم ( 3 بنادق آلية وعدد من الطلقات من ذات العيار).

بمواجهتهم جميعاً أقروا بصحة ما جاء بالتحريات وأرشد الخفير المتسبب فى وفاة المجنى عليه عن السلاح النارى الخاص بالمجنى عليه (طبنجة – عدد من الطلقات)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى