فتح باب التسجيل للطلاب الوافدين الراغبين في الالتحاق بالبطولة العالمية لكأس الأزهر للوافدين

كتب علاء حمدى قاعود

 

يعلن مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للطلاب الوافدين الراغبين في الاشتراك بالبطولة العالمية لكأس الأزهر للوافدين، التي ينظمها المركز،تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وبإشراف من أ.د/ نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير الوافدين.

وتقام البطولة بنظام دورة الألعاب الأوليمبية؛ حيث تتضمن الألعاب التالية:
كرة القدم (بنين). *
كرة اليد (بنين – بنات). *
كرة السلة (بنين – بنات). *
الكرة الطائرة (بنين – بنات). *
تنس الطاولة (بنين – بنات). *
ألعاب القوى (بنين – بنات). *
وتنطلق فعاليات البطولة يوم الأربعاء الموافق ١٧نوفمبر٢٠٢١م، وتُجرى المباريات على التوازي بشكل يومي (حسب عدد الفرق الرياضية في كل بطولة) وعلى مدار ثلاثة أسابيع، على ملاعب مدن البعوث الإسلامية، ومعهدي البعوث الإسلامية بنين وفتيات.

وتبدأ المنافسات من الساعة الواحدة ظهرًا حتى انتهاء جدول المباريات اليومي، فيما عدا يومي الجمعة والسبت، والتي تبدأ فيها المنافسات في وقت مُبكر، حسب ما تراه اللجنة التنفيذية للبطولة.
ونظرًا للظروف التي يمر بها العالم من انتشار جائحة كورونا، ولضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكل دقة، وحفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب الوافدين، سوف يتوافر طبيب دائم يوميًا طوال أيام البطولة، مع توفيرغرفة طبية لعمل الإسعافات الأولية طوال أيام.
ولمزيد من المعلومات عن كيفية اختيار الفرق، والجوائز والكؤوس المخصصة لكل بطولة الدخول على الرابط التالي👇👇
https://azhar.eg/sports

ولمن يرغب من الطلاب الوافدين للاشتراك في البطولة العالمية لكأس الأزهر للوافدين، عليه بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني التالي👇👇👇

https://www.azhar.eg/form?fid=154

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى