إحالة سفاحة الطالبية للجنايات بتهمة قتل زوجة عشقها

 

كتب سيد عبد الفتاح

قررت النيابة العامة جنوب الجيزة، إحالة المتهمة الشهيرة إعلاميًا بـ”سفاحة الطالبية”، المتهمة بقتل سيدة، وإلقاء جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة قسم الطالبية، إلى محكمة الجنايات.

تعود وقائع القضية باحضار بعلاقة عاطفية بين اثنين متزوجين  الزوجة الأولى تعيش مع زوجها بدون اى خلافات او مشاكل ولها صديقة مقربة منها حتى  أصبح الزوجين اصدقاء… زوج صديقتها وقع فى حبها وابتدوا اللقاء فى الحرام واثناء احدى اللقاءات جاءت فكرة شيطانية مرعبة… إن كل واحد فيهم يتخلص من شريك حياته… ونسج الشيطان شباكه وبدأت الخطة حتى يخلوا لهم الجو… العشيق استعان بسم واعطاه لعشيقته من أجل التخلص من زوجها وابتدت تدس له السم بكميات بسيطة على فترات حتى  مات… وتم دفنه ولم يشك أحد أن الزوج مات مقتول… وكان على العشيق تنفيذ دوره وقتل زوجته ولكن العشيق تماطل فى قتل زوجته… سنة كاملة وهو يتهرب من قتل زوجته مما اعتبرته العشيقة خيانة عظمه لها وقررت تنفيذ حكم الإعدام فى صديقتها.. اتصلت بيها وطلبت منها مساعدتها فى تنظيف شقة بمقابل مادى وبالفعل أتت الصديقة.. وبمجرد غلق الباب ضربتها بحجر على رأسها حتى فاضت روحها واحضرت شنطة سفر ووضعت الجثة بها..
وضعت الجثة في حقيبة سفر كبيرة واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها والقت بها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بدائرة قسم الطالبية.

أمرت النيابة بحبس المتهمين 40 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت المتهمة في أقوالها تفاصيل جريمتها قائلة إنها والمجني عليها تربطهما علاقة صداقة شملت زوجهما، وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها، عامل مقيم بدائرة قسم العمرانية، واتفقا على التخلص من زوجهما ويتزوجان، وفي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها شيف 57 سنة في مشروب، أدى إلى وفاته، واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى