“قابيل و هابيل ” حلاق يقتل شقيقه ويقطع جثته ويلقيها فى القمامة لسرقته بإمبابة

كتب سيد عبد الفتاح

اذا مات الضمير فقل على الدنيا السلام .. على أرض الواقع قابيل و هابيل امبابه  لم يرحمه نظراته وتوسلاته  قام بذبح أخيه بسكين حاد وقسمه إلى نصفين واحتفظ برأس أخيه فى الثلاجه   ووزع جسده في أماكن متفرقة؛ لعدم كشف فعلته.

 

البدايه صرخات مدويه من سكان امبابه  تجمّع على إثرها المارة  بالمنطقة، ليروا نصف سفلي لشخص، أبلغ الأهالي النجده، دقائق معدودة حضرت سيارات الشرطة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية “ساقين” لرجل مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم، فقد أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة (حلاق “له معلومات جنائية” ومقيم بذات المنطقة).

واسفرت تحريات المباحث كشف لغز الجريمة، بدأت بإجراء التحريات. ساعات قليلة احتاجها “المباحث” لكشف المستور، وأرجعت التحريات أن السبب وراء الجريمة أن المتهم يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه (المجني عليه) وطلب مساعدته إلا أنه رفض – الأمر الذى أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بالمحل عمله فعقد العزم على قتله 

وخلال التحقيقات، أرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقي الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة (2 سكين- حبل بلاستيك) والمسروقات (مبلغ مالي – هاتف محمول المجني عليه)، وقرر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه “كنت عايز أسدد ديوني”.​وتم إحالته للنيابة العامة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى