أحداث ساخنة.. حرائق وحوادث ومشاجرات وجرائم قتل بسوهاج

كتب علاء حمدي قاعود

شهدت محافظة سوهاج عددًا من الأحداث الساخنة على مدار الأسبوع، كان أبرزها مقتل شخصين بسبب خلافات الجيرة والميراث، وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة في ترعة، واندلاع 3 حرائق أحدها في مستشفى سوهاج العام، وفي منزل و2 حوش للماشية بدائرة مركز جرجا، وبمنزل داخل مدينة جرجا، وأسفر الحريق الأخير عن إصابة 3 أشخاص بحروق.

كما شهدت المحافظة عدداً من المشاجرات نتج عنها إصابة عدد من الأشخاص، وبذلت الأجهزة الأمنية مجهودات كبيرة للسيطرة على المشاجرات واستعادة الحالة الأمنية، ومتابعة نقل المصابين للمستشفيات، كما كان لقوات الحماية المدنية دور في أحداث ذلك الأسبوع الساخن، من خلال الانتقال السريع والسيطرة على النيران.

 

مصرع شخصين وإصابة آخر بسبب خلافات مالية ومشاكل الجيرة
لقي عامل مصرعه وأصيب شقيقه، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين، بدائرة مركز المراغة، شمال سوهاج، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات مالية بين طرفي المشاجرة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى المراغة المركزي، وألقت الشرطة القبض على المتهمين.

وأنهى عامل حياة آخر بعدما سدد إليه طعنة نافذة، مستخدماً مطواة، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى الجامعي، إلا أنه توفي فور وصوله، وألقت الشرطة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين أن سبب المشاجرة بينهما خلافات سابقة على الجيرة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم.

إصابة 4 أطفال بتسمم غذائي و10 في انقلاب سيارة
كما أصيب 4 أطفال بتسمم غذائي بدائرة مركز طما، شمال المحافظة، إثر تناولهم لبن رايب منتهي الصلاحية بمنزلهم، وتم نقلهم إلى مستشفى طما المركزي، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وصرح لهم بالخروج.

وأصيب 10 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة بقرية الطوايل، دائرة مركز ساقلته شمال شرق المحافظة، وتمكن الأهالي من إنقاذهم من الغرق، وتبين إصابتهم بجروح وكدمات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى ساقلته المركزي للعلاج، وصرح لهم عقب ذلك بالخروج.

طلب الزواج منها فغرست مفك طوله 10 سم في رأسه
وكتب القدر عمرا جديدا لعامل، عندما تعدت عليه ربة منزل بمفك غرسته في رأسه، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، في حالة حرجة، وتم إجراء عملية جراحية له بشكل عاجل، وتم استخراج المفك من رأسه.

تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمة، التي اعترفت بأنها ارتكبت الواقعة لرغبة المصاب في الزواج منها، ورفضها طلبه، وأنه بدأ يضايقها أثناء سيرها في الشارع، فقررت التخلص منه.

3 حرائق بمستشفى سوهاج العام ومنزلين بجرجا
وشهدت مدينة سوهاج اندلاع حريق محدود في المستشفى العام، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق، وتبين من الفحص والمعاينة أن سبب الحريق ماس كهربائي بالوحدة المركزية الخارجية لتكييف، ونتج عن الواقعة احتراق 4 مراتب مكهنة، ولم تحدث أي عمليات إخلاء للمرضى من المستشفى.

وشهدت مدينة جرجا حريقين، الأول بقرية البربا، نتج عنه احتراق منزل وحوشين للماشية، ونتج عن الحريق نفوق 3 عجول و9 رؤوس أغنام، واحتراق منقولات منزلية، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية.

وجاء الحريق الثاني بمنزل لمدينة جرجا، ونتج عن الواقعة إصابة 3 أشخاص بحروق من الدرجات الثلاث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جرجا العام، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى