الأموال العامة : ضبط صيدلى بمركز أورام سوهاج لاستيلائه على ٧ ملايين جنيه

كتب / علاء حمدي قاعود

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد بمحافظة سوهاج من ضبط صيدلى موظف بمركز الأورام بسوهاج لاتهامه بالاستيلاء على أكثر من ٧ ملايين جنيه من المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية تصل الى ١٠٪.
وأحيل المتهم الى نيابة قسم ثان سوهاج وأمر المستشار خالد عبدالفتاح رئيس النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى اللواء عاصم الداهش مساعد الوزير للادارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بقيام صيدلى موظف بمركز الأورام بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الادوية مقابل أرباح ربع سنوية.
وأكدت تحريات العميد «صلاح ابوسحلى» رئيس مباحث منطقة الوجه القبلى للأموال العامة صحة البلاغات ودلت التحريات أن المتهم مواليد ١٩٩١ ويدعى (احمد،أ،أ) ولديه سلسلة صيدليات بسوهاج ومحل إقامة «فزارة المراغة» وأكدت التحريات أن المتهم أوهم المواطنين بالمراغة وسوهاج على قدرته توظيف أموالهم مقابل أرباح ربع شهرية تصل الى ١٠ ٪.
وسدد المتهم للمجنى عليهم وعددهم١٠ أشخاص أرباح شهرين وإمتنع عن السداد ما دفعى المجنى عليهم بلاغات ضد المتهم بمدرية الأمن، وتمكن المقدم محمود المصري مفتش مباحث الأموال العامة باشراف اللواء عبدالحميد ابوموسي مدير المباحث من ضبط المتهم وتحرر المحضر ٨٦٩ إدارى قسم ثان سوهاج وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى