القضية التى أثارت الرأى العام «جبروت امرأة» تعترف بقتل زوجها بقطعة حديدية وحرق جثته بسوهاج

كتب / علاء حمدي قاعود

تخلصت ربة منزل تقيم دائرة مركز سوهاج من زوجها بضربه بقطعة حديدية على الرأس فسقط غارقًا في دمائه، وأشعلت بعدها النيران في جثته، بسبب خلافاتهما المتكررة وهجره لها منذ أن تزوج عليها من 5 سنوات، وألقت الشرطة القبض على المتهمة واعترفت تفصيليا بارتكابها للجريمة.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
تعود الواقعة لتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد ورود بلاغ بمصرع أحد الأشخاص حرقًا داخل منزله بقرية عرابة أبو الدهب دائرة المركز.

وانتقل إلى مكان الواقعة اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، والرائد أحمد صقر رئيس مباحث المركز، وتبين العثور علي جثة «محمد. ح. ع» 65 سنة، متفحمة، داخل منزله، وأشارت المعاينة إلى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث المركز إلى أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه «خ. ص» ٤٥ سنة، بسبب وجود خلافات بينهما، وتم القبض على المتهمة، واعترفت أمام الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث المركز، بأن زوجها تزوج عليها منذ 5 سنوات، وأنه دائم التشاجر معها وهجرها منذ أن تزوج بأخرى.

وأضافت أن السبب مشادة كلامية وقعت بينهما في اليوم الذي قامت فيه بضربه على رأسه بقطعة حديدية مما نتج عنه سقوطه في الأرض غارقا في دمائه، وقامت بإحضار كمية من ليف النخيل وأشعلت النيران في الجثة لتخفي معالم الجريمة.

حرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة عقب تشريحها لبيان سبب الوفاة، وباشرت التحقيقات مع المتهمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى