صدور كتاب (حكايات مسحورة) للصحفي أسامة جلال

 

صدر مؤخرا بحمد الله كتاب (حكايات مسحورة) للكاتب الصحفي أسامة جلال.. والذي يتناول 30 قصة واقعية حقيقية عاشها أبطالها بكل ما فيها من ألم ووجع وعذاب إلى أن من الله عليهم بالشفاء.. وهم الذين قابلهم الكاتب خلال عمله الصحفي.. ويستعين الكاتب في كل حكاية بسرد تفاصيل علاج هؤلاء على ألسنة من عالجوهم من مشايخ معالجين بالقرآن.
(حكايات مسحورة) قصص واقعية أراد منها الكاتب إلقاء الضوء على الأخطاء التي يقع فيها بعض الناس والتي تتسبب في حدوث مشكلات من هذا القبيل معهم بالإضافة إلى التوعية من خطر مثل هذه الأفعال التي يقوم بها من يريدون أذية بعض البشر وهو ما يوقعهم في الشرك بالله تعالى.. ويختتم الكتاب ببعض من آيات الرقية الشرعية والتي جاءت في عدد من المصادر الموثقة.

(حكايات مسحورة) طبع بمطابع دار المعارف المصرية ويقع في 208 صفحة من القطع المتوسط.. رقم الإيداع: 13257/2020 أما الترقيم الدولي: 6 – 9073 – 02 – 977 – 978 وهو كتاب من تصميم الأستاذ: أمجد جلال.. ومراجعة لغوية الأستاذة : حنان حجاج.

وقد نشر الكاتب أسامة جلال حكايات الكتاب المسحورة في مدونته لمن يرغب في الإطلاع عليها عبر الانترنت.. على الرابط التالي: https://bit.ly/2KWDGcj

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى