عمرو السنباطي : اعمل علي تنفيذ برنامجي الانتخابي ” الانسان اولا ” لخدمة مصر الجديدة و مدينة نصر

 

قال النائب عمرو السنباطي، عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر،انه سيعمل تحت القبة، و خارجها ، ٧لي خدمة اهالي مصر الجديدة و مدينة نصر ، و العمل المخلص ، من أجل مصر ، في ظل قيادة سياسية مخلصة ، و مؤسسات تعمل ليل نهار من اجل المصريين .
و اشار ، الي انه بحث مع قيادات و أعضاء جمعية رجال الأعمال في مدينة نصر ، الذين احتفلوا بفوزه في جولة الاعادة من المرحلة الثانية في انتخابات مجلس النواب، الية التعرف علي مطالب اهالي الدائرة”.

و اضاف :” القاء ، تناول امور كثيرة، من خلال حوار مثمر ، اتفقنا خلاله علي دورية هذه اللقاءات ، و تناولنا مطالب اهالي الدائرة، و أكدت علي الاهتمام بها، و العمل علي تلبيتها “.
النائب عمرو السنباطي ، كشف ، عن تجهيز مقر ، لإدارة و تنفيذ الية التعامل مع الاهالي ، و تم بحث الية جمع و دراسة مطالب كل منطقة ، و اطلاق خدمات الكترونية، و صفحات علي منصات التواصل الاجتماعي.

و اكد عمرو السنباطي ،العمل علي تنفيذ برنامجه ، الذي حمل عنوان ” الانسان اولا ” ، و هو يتضمن ، كافة الامور و الخدمات المتنوعة ، التي هدفها مساعدة و مساندة الناس و تطوير الخدمات المقدمة .

و اضاف:”الية التعامل ، تتضمن انقل مطالب اهالي مدينة نصر و مصر الجديدة الي الجهات المسؤولة ، و العمل تحت قبة البرلمان، في خدمة مصر ، و التأكيد علي المضي قدما ، في عملية الاصلاح الاقتصادي و المجتمعي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى