بهية تستضيف مجموعة “حاج عرفة” ” حاج عرفة ” يقدم الهدايا لمحاربات بهية

كتبت/هبه محسن غريب

استضافت مستشفى بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان مجموعة “حاج عرفة” فى زيارة تعد الأولى من نوعها للمجموعة داخل المستشفى وذلك حرصًا منهم لتقديم الهدايا والدعم النفسى للمحاربات.
أعرب الأستاذ محمد عرفة الرئيس التنفيذى لمجموعة حاج عرفة عن سعادته البالغة بوجود صرح مثل مستشفى بهية فى مصر، وقال أن سبب توجههم بالزيارة لمستشفى بهية هو أن معظم عملائهم من السيدات وإيمانًا منهم بالدور التى تقوم به “بهية” اتجاه المرأة المصرية.
وأضاف ” عرفة” أن قبل زيارته لمستشفى بهية كان يعتقد أنه حقق نجاحات كثيرة ولكن بعد زيارته اكتشف إنه لم يحقق شىء أمام ماحققه القائمين على مستشفى بهية سواء عاملين أومحاربات من نجاح وآثر إيجابى فى المجتمع.
وأكد “عرفة” على فخره بصرح بهية والدور التى تقوم به فى التوعية بسرطان الثدى، لافتًا أن الفخر الأكبر هو رؤيته للمحاربات حيث يعتبرن إضافة جديدة للمجتمع فى كل المجالات، وأثنى على كل المحاربات وأنهى حديثه قائلًا ” لأول مرة أكون عاجزعن التعبير”.
ومن جانبه قالت الأستاذة جريس غالى استشارى التسويق بمجموعة حاج عرفة، أن بهية ليس مجرد مؤسسة خيرية تهتم بعلاج مريضات سرطان الثدى بل هى بيت لأى سيدة مصرية حيث أن بهية تجعل المحاربة تشعر وكإنها تنمتى للمكان، واضافت أن السيدة المصرية ليس نصف المجتمع بل المجتمع بأكمله لإنها تعتبر حجرالاساس فى أى أسرة إذ أنها المسوؤلة عن تربية أبناء صالحين، وغرز فيهم المسؤلية المجتمعية، وبالتالى فهى أساس المجتمع فاذا لم تكن بصحة نفسية وجسدية جيدة لم يستطيع المجتمع أن ينهض ويتقدم، مؤكدة على ضرورة دعم فرع بهية الشيخ زايد لإستكمال مسيرة بهية الهرم فى خدمة سيدات مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى