هــــــانى عوف يخوض سباق انتخابات مجلس النواب برمز التمساح

 

هاني عوف: أرد الجميل لبلدي وكل خبراتي وامكانياتي فى خدمة الوطن والحقوق العادلة للمواطنين

أعلن هاني عوف عضو نقابة الصحفيين ترشحه فى انتخابات مجلس النواب 2020 علي مقعد فردي بدائرة الهرم والسادس من أكتوبر والشيخ زايد.
ويخوض هاني عوف الانتخابات النيابية المقبلة سعيا الي الاستفادة من خبراته المهنية والحياتية فى خدمة الوطن والمواطن والمشاركة فى البناء الاقتصادي والاجتماعي الذى تشهده مصر خلال السنوات الاخيرة .
وقال عوف موجها رسالته الي ابناء دائرة الهرم والسادس من أكتوبر والشيخ زايد:
توكلت علي الله واعلن ترشحي لانتخابات مجلس النواب لامثل دائرة الهرم والسادس من أكتوبر التي عشت فيها عمري واسعي ملتمسا عون الله وقاصدًا وجهه الكريم أن يوفقني في خدمة بلدي وابناء دائرتي
مستندا الي خبرة السنين التي قضيتها في العمل العام والخاص واتمني أن أقدم خدمات متميزة لاهلى واحبائي الذين يستحقون الأفضل.
ويري “عوف” أن الانتخابات المقبلة فرصة جديدة للشعب المصري للتأكيد على الانحياز للوطن واختيار نواب جدد قادرين على تحقيق طموحاته فى حياة ومستقبل أفضل مستفيداً من حالة الاستقرار والأمان التي وفرّتها مظلة الحماية بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والدولة ممثلة فى الجيش والشعب ومقاومة التحديات الامنية والاقتصادية والمجتمعية.
وقال: انني من منطلق رد الجميل لبلدي أخوض هذه الانتخابات وهدفي أن اكون صوتا صادقا لكل ابناء دائرتي ومعبرا عن تطلعات شعبنا وآماله والمشاركة في عمل اصلاحات حقيقية وجريئة تحقق مصالح الوطن وتراعي بميزان العدل مصلحة المواطن ومستقبل ابنائه والاجيال القادمة.
وأكد عوف على انه يضع كل خبراته وامكانياته للدفاع عن حقوق ابناء دائرته مشيرًا الى أن قطع على نفسه وعدا وعهدا بأن يكون صوتاً للحق ومدافعا عن الوطن وعن القضايا الوطنية العادلة وفى مقدمتها الحياة الكريمة للشعب وتلبية احتياجاته المعيشية والمساعدة فى صنع فرص عمل جديدة والعمل على مزيد من التمكين للشباب وللمرأة بالاضافة الى رفع مستوي التشريع للقوانين وتعزيز الرقابة وانجاز عدد كبير من القوانين خدمة للمصالح العامة للدولة والمواطنين.
وتعهد هاني عوف بالعمل على عمل طفرة فى مستوي الخدمات العامة خاصة فى القطاع الصحي والتأمين الطبي ورفع كفاءة المستشفيات والتوسع في انشاء الوحدات الصحية لخدمة الاهالي خاصة في الاماكن الاولي بالرعاية والاكثر احتياجا للخدمات.
كما أكد علي انه يراهن علي الشباب ومنح الفرص العادلة امام ابداع وابتكار الشباب وتوفير المناخ للطاقات الشابة للعمل والانتاج وبناء المستقبل، بالاضافة الى الاهتمام بالاسكان والتعليم والمرافق العامة يضع الصحفى هاني عوف في برنامجه افكار جديدة لتمكين المرأة وتحقيق مبدأ المساواة في الفرص والعمل والانتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى