«حماة الوطن» يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية والشعب المصري بعيد الفطر

كتب_مصطفى عتمان

تقدم أسامة فاروق، (تركى فاروق) أمين حزب حماة الوطن أمانة قسم الطالبية، بأصدق التهاني القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات.

كما تقدم فاروق، وفق بيان اليوم، عن أمانة الإعلام، بالتهنئة إلى أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية، وكل الوفديين، وجموع الشعب المصري في جميع أنحاء الوطن، وخص بالذكر كامل الأهل والأصدقاء بالطالبية والعمرانية ومحافظة الجيزة بمناسبة حلول عيد الفطر.

ودعا أمين قسم الطالبية، أن يرزق الله عز وجل مصر الأمن والأمان والاطمئنان، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء، وأن يُبعد الوباء والبلاء، ويرضى عن الجميع.

وشدد فاروق، على أهمية الالتزام بالقرارات الحكومية التي تم الإعلان عنها خلال أسبوع العيد لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل أن تمر هذه الأيام المباركة بخير وسلام.

كما تقدم جميع قيادات الحزب وأمناء حماة الوطن بذات الدائرة بأرق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك
الأمين المساعد ا/ناصر السمان، أمين التنظيم، ا/سعيد باشا، وهيئة المكتب بالكامل ا/عمرو الوحش، ا/عادل عبد الوهاب، ا/مصطفى عمارة، أمانة العلاقات العامة، ا/علاء زكريا، ا/هانى حسين، ا/ عبد الرحمن يوسف ،
وجميع قيادة حماة الوطن أمانة الطالبية، متمنين للشعب المصري والأمة الإسلامية والعربية عيد فطر مبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى