جريمة فى نهار رمضان ..”ولعت في الشقة وهربت”.. سيدة تنهي حياة زوجها حرقا فى الهرم

كتب_أشرف المشطاوى

تجردت ربة منزل من جميع معانى الانسانية وأنهت حياة زوجها بالهرم، وأضرمت النار في محتويات عش الزوجية مستغلة خلود زوجها للنوم، وجمعت متعلقاتها ولاذت بالهرب قبل أن تكشف الشرطة

تعود وقائع القضية بتلقي مسؤول غرفة الحماية المدنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة باندلاع حريق بمنطقة الطوابق بالقرب من إحدى المدارس.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، وعثروا على جثة شخص شبه متفحمة داخل غرفة النوم محكمة الغلق، فجرى استدعاء المباحث والنيابة العامة.

وتم اخطار اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لامن الجيزه واللواء محمود السبيلى مدير البحث الجنائي الذى أمر بسرعه التحقيق وضبط الجناه.

وعلى الفور توجه المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، لفحص الشقة، ولاحظ اختفاء الزوجة مع تفحم محتويات الشقة بالكامل، وتواجد جثة الزوج بإحدى الغرف لتشير المعاينة الأولية إلى وجود شبهة جنائية وتتجه أصابع الاتهام إلى الزوجة.

اختفاء الزوجة في ظروف غامضة أكد تورطها، ليوجه العميد طارق حمزة رئيس قطاع الغرب، بتكثيف التحريات عنها بمشاركة فرقة الهرم بقيادة المقدم هشام بهجت.

وبتكثيف تحريات المباحث  توصلت إلى أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، وأنها أضررمت النيران في محتويات الشقة ولاذت بالهرب.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أشرف عليها المقدم محمد الصغير، من ضبط المشكو في حقها، التي بادرت بالإنكار قبل أن تقر بفعلتها بعد مواجهتها بالتحريات معللة السبب لوجود خلافات زوجية بينها وبين الضحية.

تحرر المحضر اللازم، وتم احالتها إلى النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى