أنتحار فتاة بطما بعد 7 أشهر من زواجها لخلافات زوجية بسوهاج

كتب/علاء حمدى قاعود

 

انتحرت سيدة داخل منزل والدها بمركز طما عن طريق تناولها حبوبا لحفظ الغلال بعد مرور 7 أشهر على زواجها، بسبب خلافات زوجية تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
البداية عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزى، تفيد بوصول «د. ج. ع»، 28 سنة، تقيم بناحية قرية بدائرة المركز مصابة بحالة إعياء شديد وقيء بسبب تناولها حبوب حفظ الغلال في ظروف غامضة.
وتبين من خلال التحريات الأولية، والفحص أن المذكورة تناولت حبوبا لحفظ الغلال، داخل منزل والدها للتخلص من نفسها بسبب خلافات زوجية.
وأشارت التحريات إلى أن المذكورة متزوجة منذ 7 أشهر وحامل بالشهر الرابع، تركت منزل الزوجية، ورفض زوجها تطليقها، إلا بعد تنازلها عن كافة حقوقها، الأمر الذي دفعها للتخلص من حياتها عن طريق تناول حبوب حفظ الغلال، ما أدى لإصابتها التي أودت بحياتها داخل مستشفي طما المركزى، وتم إخطار النيابة العامة.
وقررت النيابة العامة بإيداع الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرفها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة مع إداري مركز طما، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى