بالصور :اعتصام صحفيين بجريدة التحرير داخل المقر عقب تعسف الادارة معهم

كتبت ياسمين الخيال

أعلن صحفيان بجريدة التحرير، هما صديق العيسوي ومحمد الأشموني، الدخول في اعتصام سلمي بمقر الجريدة عق تعنت الإدارة وتعسفها ومنعهما من دخول الجريدة.

ونشر “العيسوي” عبر حسابه على “فيس بوك” صورة من اعتصامه وزميله محمد الأشموني وعلق عليها، قائلا: “أعلن انا صديق العيسوي عضو الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين والمحرر بجريدة التحرير والزميل محمد الأشموني الصحفي بالجريدة عن دخولنا فى اعتصام سلمي بمقر جريدة التحرير بعد تعنت الإدارة وتعسفها ووقفنا عن العمل ومنعنا من دخول الجريدة ووقف مرتباتنا.

وقد تقدمنا ببلاغ رسمي وأخطرنا نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة بهذا الإجراء القانوني لحفظ كامل حقوقنا القانونية والأدبية”.

بيان من معتصمى التحرير

كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من تضامن معنا، وتقديرا لتدخل السيد نقيب الصحفيين ووكيل أول النقابة وباقي أعضاء مجلس النقابة في الأزمة؛ وثقتنا في قدرتهم وجهودهم لحل الأزمة حسب وعدهم لنا من خلال حضور وكيل النقابة لمقر الاعتصام واتصال نقيب الصحفيين بنا أمس واليوم.

قررنا تعليق الاعتصام ووضع الأمر تحت مظلة نقابة الصحفين والانتظار لما ستسفر عنه وساطة نقيب الصحفيين ونؤكد أننا لن نتنازل عن حقوقنا القانونية والمشروعة، لا زلنا في احتياج لدعمكم ومساندتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى