الأهلي في مهمة صعبة لتصحيح المسار بدوري الأبطال غدًا

 

كتب : محمد شداد

يختتم مساء اليوم الأثنين النادي الأهلي تحضيراته ؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي هذا اللقاء وسط ظروف صعبة جدا ؛ حيث سيُلعب اللقاء في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وهو ما يعني خوض اللقاء وسط درجة حرارة عالية جدًا تصل إلى 35 درجة.

بالإضافة إلى أن ملعب الشهداء الذي سيستضيف اللقاء ذو نجيل صناعي، وهو ما يخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يؤثر على اللاعبين.

كما يعاني الفريق الأحمر وحامل لقب البطولة العديد من الغيابات؛ لعل أبرزها الدولي التونسي علي معلول و اللاعب وليد سليمان اللذان يعدّان من أهم أوراق الأهلي الرابحة.

وأصيب جمهور الأهلي بإحباط شديد خاصة بعد تجدد إصابة الظهير الأيسر على معلول، حيث أنه من أهم حلول الأهلي الهجومية في الفترة الأخيرة بالأرقام.

والجدير بالذكر أن الأهلي يقع في المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط حققها الفريق من 3 مباريات، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق فيتا كلوب الكونغولي الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط.

فيما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الأول برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من 3 مباريات ، في انتظار مباراته الرابعة مع متذيل المجموعة المريخ السوداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى