جلوبال فاينانس ” تمنح مصر جائزة عالمية مرموقة متمثلة في البنك التجاري الدولى

حصلت مصر متمثلة فى البنك التجارى الدولى ـ مصر  CIBأكبر بنوك القطاع الخاص فى مصر على جائزة أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 من جلوبال فاينانس.

ويعد حصول البنك التجارى الدولى ـ مصر، على جائزة أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2020 بمثابة شهادة ثقة جديدة للاقتصاد الوطنى، حيث جاءت الجائزة مع الإشادات العالمية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى، وتعتبر مصر من أهم الدول الناشئة حول العالم.

ويعتبر البنك التجارى الدولى مصر أول بنك، والوحيد فى مصر يفوز بجائزة أفضل بنك على مستوى الأسواق الناشئة حول العالم.

وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجارى الدولى ـ مصر”، إن الفوز بجائزة أفضل بنك فى الأسواق الناشئة على مستوى العالم تعد شهادة عالمية لتميز الخبرات والكفاءات بالقطاع المصرفى المصرى وتبرهن على قدرة المؤسسات المصرة للمنافسة على نطاق الأسواق العالمية.

وأشار عز العرب إلى أن البنك التجارى الدولى استطاع من خلال جهود والتزام آلاف الموظفين تطبيق المعايير العالمية من أجل دعم العملاء من كافة القطاعات ومساعدة كبري الشركات المصرية على إنجاز خططها التنموية ومن ثم النهوض بالاقتصاد القومى.

وأضاف أن تلك الجهود التى يبذلها موظفو البنك وثقة عملائنا نجحت فى خلق وتعظيم القيمة المضافة لكافة الأطراف استنادًا إلى قدرتنا على العمل فى بيئة دائمة التطور ودمج الحلول الابتكارية وأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المصرفية بجميع العمليات التشغيلية للبنك.

جدير بالذكر أنه يجرى سنوياً العديد من الاستبيانات حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم يتم على إثرها اختيار الأفضل على المستويين الإقليمى والعالمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى