خالد جلال يفرض التدريب على فترتين فى معسكر نادى مصر استعدادا للدراويش

فرض خالد جلال، المدير الفنى لفريق نادى مصر، التدريب على فترتين فى أول أيام معسكر الإسماعيلية الذى انطلق اليوم استعدادا لمواجهة الدراويش وديا فى أولى وديات المعسكر غدا الثلاثاء استعدادا لاستئناف الدورى الممتاز أغسطس المقبل .

وأعلن الجهاز الفنى مشاركة 27 لاعبًا فى المعسكر المنقسم ما بين مدينة الإسماعيلية والقاهرة من ضمنهم عناصر من الناشئين.

ويخوض فريق نادى مصر فى الإسماعيلية وديتين مع الإساعيلى يوم 21 يوليو الجارى ومصر المقاصة يوم 22، بعدما تعادل مع إنبى 2 / 2 على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس أمس .

ويلتقى فريق نادى مصر نظيره إنبى يوم 26 يوليو والجونة يوم 27 يوليو وأخيرًا طلائع الجيش يوم 30 يوليو.

وطالب خالد جلال، المدير الفنى لفريق نادى مصر، لاعبيه بضرورة الالتزام بنظام غذائى محدد من أجل استعادة اللياقة البدنية فى ظل عودة التدريبات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

وخضع لاعبو نادى مصر لإجراء مسحات الكورونا بعد تراجع النادى عن الانسحاب من بطولة الدورى الممتاز، وتلقى اتحاد الكرة خطابا من نادى إف سى مصر يعلن فيه رفضه الانسحاب من بطولة الدورى والموافقة على إجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا للاعبيه تمهيدًا لاستئناف بطولة الدورى خلال الفترة المقبلة، بعد خطابه المرسل يوم 17 يونيو الجارى، وتضمن رفضه استئناف النشاط.

وتضمن الخطاب المرسل من إف سى مصر إلى اتحاد الكرة أنه تم التناول الخاطئ لخطابه السابق بأنه يهدد بالانسحاب من الدورى، وهو ما لم يحدث، وأنه يوافق وملتزم بالقرارات التى تتخذها الدولة، ومنها عودة النشاط الكروى، إلى جانب الموافقة على إجراء المسحات الطبية الخاصة بالفريق وذلك على نفقة النادى وكافة عناصر اللعبة داخل الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى