محافظ كفرالشيخ ووكيل الوزارة يتفقدان لجان إمتحانات الثانوية العامة

كتب - محمد صبحي

تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، عدداً من لجان الثانوية العامة بمدينة الرياض ،رافقه خلال الجولة عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ ،والدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس احمد الشناوى رئيس مركز ومدينة الرياض، والدكتور سلامه الويشي ، المدير العام للتعليم العام بالمديرية، للاطمئنان على سير الامتحانات، وللتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة باللجان، حفاظاً على الصحة العامة للطلاب والملاحظين.
وتفقد لجان مدارس الشهيدين، ومدرسة الرياض الرسمية للغات، ومدرسة عابد عبد العال الثانويه للبنات، كما تفقد محيط عدد من اللجان الأخرى عقب بدء الامتحان وهي لجنة المدرسة الحديثة.
 
وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، أن كل جهود الدولة موجه لتوفير جو آمن للطلاب ، مشيراً إلى أن 4 وزارات تشارك في المجهود المبذول ، ممثلة في 4 مديريات ،المديرية التعليم ، والصحة من أجل اتخاذ الإجراءات الصحة ،والحكم المحلي للتعقيم الداخلي والخارجي ، وانتظام المرافق باللجنة ،ومديرية الأمن كحرم آمن على كل مدرسة .
 
وأكد المحافظ، أن التأمين اكثر من جيد،والطالب بدأ يعرف مساره والإجراءات الصحية ، مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحي للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى