وكيل تعليم كفرالشيخ تستعرض اللمسات النهائية لإمتحانات الثانوية العامة

كتب - محمد صبحى

استعرضت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، اللمسات النهائية لانطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة، والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تم اتخاذها بكافة اللجان الامتحانية المتواجدة بالمحافظة، حفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب، وفق التعليمات الوزارية الخاصة بذلك وتنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.
 
 
وقدمت وكيل الوزارة الشكر لمسئولي التعليم على مستوى المحافظة، تقديرا للجهد المتميز والأداء المثمر خلال المرحلة الحالية وأثناء الاستعداد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة.
 
وأكدت ” كشك” أن الاخلاص في العمل وتقدير المسئولية أساس النجاح خاصة وأن المشاركة في أعمال الامتحانات تعتبر واجب وطني في تلك الظروف التي تواجه بها البلاد جائحة فيروس كورونا المستجد.
 
وأوضحت كشك، أن المديرية انتهت من كافة استعداداتها لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة، والتي سيؤديها 19 ألف و 413طالب وطالبة بالشعبتين العلمية و الأدبية.
 
وقالت وكيل الوزارة ، أن لواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، يتابع خطوة بخطوة كافة الإجراءات ، موجهة جميع الجهات المعنية بالتكاتف والتعاون من أجل إنجاح سير العملية الامتحانية وفقاً للخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى