صحة كفرالشيخ: تراجع كبير فى أعداد مصابي كورونا

كتب - محمد صبحي

سجلت محافظة كفر الشيخ 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، بعد ثبوت إيجابية تحاليلهم، وتم نقلهم إلى مستشفيات العزل الطبي لتلقي العلاج اللازم.
 
كما تم تحويل الحالات البسيطة منهم للعزل المنزلي مع توفير كل المستلزمات لهم، ليسجل ذلك الرقم تراجعا كبيرا عن الأسابيع الماضية بعد أن قفزت الإصابات اليومية إلى 68 إصابة.
 
وأكدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن الإصابات الـ 16 جرى تسجيلها أمس السبت، في مختلف مراكز المحافظة، مناشدة جميع المواطنين الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والعمل على تقليل الازدحام، وغسل الأيدي باستمرار، وعدم لمس الأنف أو العين أو الفم قبل غسل اليدين جيدًا، والتزام المنازل قدر الإمكان لتجنب الإصابة بالفيروس.
 
وكثفت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ حملاتها لتعقيم عدد من الشوارع والقرى والمؤسسات الطبية والخدمية، وذلك كإجراءات احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل الحفاظ على الصحة العامة.
 
وكذلك الالتزام بقرار ارتداء الكمامات حسب قرار رئيس مجلس الوزراء، وفرض غرامة مالية لا تتجاوز الـ4000 جنيه على المخالفين للقرارات التي تم إصدارها من قبل الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى