“تعليم كفرالشيخ” يحقق المركز الأول “جمهورى” فى البيئة والسكان

كتب - محمد صبحى

حققت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ، بقيادة الدكتورة بثينة كشك، إنجازاً علمياً كبيراً، بحصولها على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقات التربية البيئية والسكانية والصحية.
 
ومن جانبه أعرب على عبد الفتاح مدير إدارة البيئة والسكان بالمديرية، عن سعادته الغامرة بتحقيق هذه الإنجازات العلمية الكبيرة، والحصول على المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى وزارة التربية والتعليم.
 
وقال ” عبد الفتاح” بإنه يتوجه بالشكر للدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة على دعمها الكبير والمتواصل لأنشطة البيئة والسكان على مستوى المديرية والإدارات التعليمية بمدارسها ومراحلها التعليمية المختلفة، وكذلك الدكتور سلامة الويشى المدير العام للتعليم العام بالمديرية، بالإضافة إلى جميع فرق البيئة والسكان على مستوى المحافظة.
 
1- فوز مدرسة الحامول الإعدادية للبنات بإدارة الحامول التعليمية، بالمركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في مسابقة إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية النشاط الصيفي.
2- فوز مدرسة الكفر الشرقى الثانوية المشتركة بإدارة الحامول التعليمية، بالمركز السادس فى مسابقة إدارة التربية البيئية والسكانية والصحية النشاط الصيفى على مستوى الجمهورية.
3- فوز مدرسة على عبدالشكور الرسمية للغات بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية، بالمركز السادس مكرر فى مسابقة إدارة التربية البيئة والسكانية والصحية النشاط الصيفى على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى