قبلات كوينه لعياد تثير تساؤلات الجميع

قبلات كوينه لعياد تثير تساؤلات الجميع
أثارت علاقة الكاتب الصحفي بدر عياد مع الفنانة كوينه عازفة الدجي، الكثير من التساؤلات في الوسط الصحفي والفني بشأن مدي الارتباط بينهم.. حيث ظهر عياد برفقة كوينه في أحد الفيديوهات وبينهم بعض الأحضان والقبلات الساخنة، لذا هل ينتهي الأمر بزواجهما أما مجرد علاقة عملية محدودة ؟، نظرا لارتباط عياد بتصوير فيلم “مبتز النجوم” والتي تشاركه فيه كوينه بالموسيقي التصويرية، وقد ظهرت معه في عدد من الفيديوهات الخاصة أثناء جلسات التصوير التحضيرية للفيلم.

من جانبها، قالت كوينه إنه تعرفت علي عياد بالصدفة في إحدي الحفلات، مشيرة إلي أنه عرض عليها المشاركة في فيلمه الجديد “مبتز النجوم”.

وأضافت كوينه خلال تصريحات خاصة بأنه لم تترد في قبول عرض عياد، مؤكدة بأنها اقتنعت بسيناريو الفيلم من أول جلسة عمل بينهما، والتي انتهت بصداقة قوية وعلاقة وطيدة وأخوية.

وأوضحت كوينه بأن الفيلم ساهم بشكل كبير في توطيد العلاقة بينها وبين عياد، منوها بأن عياد أصبح يأخذ رأيها في كل كبيرة وصغيرة، الأمر الذي أشعرها بالسعادة وزيادة الثقة في أرائها.

وأشارت كوينه أن ما أشيع عن ارتباطها بقصه حب وزاج بعياد هو أمر غير صحيح، نافيا أن يكون هناك أي ارتباط بينهما أو التفكير حتي في الزواج، قائلة: ” علاقتي بعياد أخوية ولا أفكر في الزواج في الوقت الحالي”.

فيما قال عياد إنه سعيد بالتعرف علي فنانة راقية وذو ذووق عالي مثل كوينه، مؤكدا بأن العلاقة بينهما أصبحت قوية وهي بالنسبة له أكثر من صديقة.
وأضاف عياد خلال تصريحات خاصة لـ” الانتماء المصرى  ” أن أحداث الفيلم وجلسات التصوير التحضيرية قربت بينه وبين كوينه، مشيرا إلي أن الأمر وصل إلي كونها فردا من آسرته فأصبح لا يستغني عنها في كل كبيرة وصغيرة.
وأوضح عياد بأن ماتم تداوله بشأن قصة حب وزواج مع نجمة الدجي كونيه، هو أمر مبالغ فيه، مؤكدا بأن العلاقة بينهما علاقة عملية يسودها الاحترام والود المتبادل بينهما.
وأشار عياد بأنه حاليا يستأنف التحضيرات الأولية للبدء في تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “مبتز النجوم، مؤكدا بأن الفيلم سيكون نقله كبيرة في عالم السينما والفن.
وأختتم عياد حديثه بالثناء علي الفنانة كوينه ودورها الكبير في فيلمه “مبتز النجوم”، مشيدا بما قدمته حتي الآن من أراء وموسيقي تصويرية تجعلها الفنانة الأولي في العالم بلا منافس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى