ب 14 ألف جنيه: مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي

كتب_أشرف المشطاوى

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار بأنه قد تم طرح الإعلان 13 الخاص بمشروع الإسكان الاجتماعي في بيان من وزارة الإسكان.

تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي ومقدم الحجز والأماكن المطروحة:

وتكون الوحدات السكنية مطروحة في 10 محافظات وهم الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر ومطروح كما أن الشقق تكون مكونة من 3 غرف وصالة كما تكون بمساحة 90 متر.

فيما تكون سعر الوحدة السابقة كاملة التشطيب في تلك المحافظات يبلغ 184 ألف جنيه فيما عدا محافظة البحر الأحمر ومحافظة مطروح يكون سعر الوحدة 197 ألف جنيه.

ويكون مقدم الحجز مبلغ 14 ألف جنيه كما يتم الحجز على البوابة الإليكترونية وهو المبلغ الذي يتم رده في حالة عدم التخصيص ولكن يتم دفع مبلغ 150 جنيه مصاريف إدارية لا يتم استردادها.

ويذكر أنه بدء من يوم 7 يونيو القادم 2020 حتى يوم 13 يونيو 2029 سيبدأ أن يتم سداد مقدم حجز الوحدات السكنية بكل جدية مع دفع المصروفات الإدارية كما يتم تسجيل بيانات الحجز.

كما يتم رفع الاستمارة والإقرار المرفقين مع كراسة الشروط على الموقع الإليكتروني الخاص بصندوق الاسكان ويكون مع دعم التمويل العقاري ويكون ذلك من أجل حجز الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم خلال الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى