وكيل تعليم كفر الشيخ: لم نتلقي شكاوى فى إمتحانات الرياضيات

كتب - محمد صبحى

أعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، تأدية طلاب وطالبات الصف الثانى الثانوى، امتحان الفصل الدراسى الثانى، فى مادة الرياضيات، ولم تتلق غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أى شكاوى، وبلغت نسبة الدخول على المنصة 100%، وأدى الطلاب امتحاناتهم.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها تابعت أداء الطلاب للامتحانات ودخولهم على المنصة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بـ 13 إدارة تعليمية من خلال الفيديو كونفرانس، مشيرةً إلى أن 19 ألف و 141 طالب وطالبة أدوا امتحان مادة الرياضيات.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سمح للطلاب بالدخول على منصة الإختبار من خلال التابلت أو أي جهاز متصل بالإنترنت ولا توجد أي قيود فنية.

وأشارت وكيل الوزارة، إلى أنها شكلت غرفة عمليات بالمديرية وغرف فرعية بكل إدراة تعليمية، وهناك تواصل بين الغرفة الرئيسية والغرف الفرعية، لمتابعة أي مشكلات قد تطرأ وتتلقى الشكاوى من الطلاب، وتم حل كل المشكلات الفنية فور ورودها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى