وكيل تعليم كفرالشيخ: فتح باب التبرعات للتصدى لفيروس كورونا

كتب - محمد صبحى

أطلقت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، مبادرة للتبرع لتصميم الشيلد ” واقي للوجه “،والاقنعه ” mask ” بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ،للتبرع بها لأطباء مستشفيات العزل بمحافظة كفر الشيخ، وافتتحت التبرعت بمبلغ ألف جنيه لإستكمال تصميم واقي الوجه والاقنعه .
 
 
ودعت وكيل الوزارة بالتبرع لصالح الجيش الأبيض ، لحمايتهم من انتقال عدوى فيروس كورونا ، لأنهم خط الدفاع الأول ، ولابد من الاعتراف بفضلهم، ومايقومون به من جهد كبير لعلاج أهالينا من الحالات المصابه من كافة المحافظات المصرية .
 
 
وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أنها تتوجه بالشكر لرجال الجيش الأبيض، خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، كما تثمن الدور الذي يقوم به اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،من توفير كافة الامكانيات، وللدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، مؤكدة أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ، تبنت مبادرة تصميم الشيلد ( واقي للوجه ) ،والقناع ( mask ) للوقايه من فيروس كورونا في فاب لاب المدرسه، ولابد من تشجيعهم.
 
 
وقالت كشك ، أنها سلمت المدرسة التبرع الخاص بها ، ودعت كل العاملين بالتعليم بالتبرع لتصميم واقي الوجه والأقنعه ،وأنها تشيد بالطالبه شهد محرم، بالصف الأول الثانوي التي ساهمت في تصميم 20 شيلد كدفعه أولى وتم تسليمها لأطباء مستشفى الحميات ، وسيتم تسليم الدفعة الثانية الاسبوع المقبل ،وتضم عدد من أقنعة( masks ) كنوع من المشاركة المجتمعية في حماية الأطباء والتخفيف عن المرضي من انتشار هذا الوباء.
 
 
وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، كما تثمن الدور الذي يقوم به المعلمون والطلاب للوقوف جنباً إلى جنب مع الجيش الابيض ، والتوعيه المستمرة لأهالينا عبر ووسائل التواصل المتعددة ، وعمليات التطهير والتعقيم المستمرة حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.
 
كما أشادت بالطالبة شهد محرم، صاحبة الفكرة ضمن مبادرة مديرية التربية والتعليم،أحمد عماره ، مدير المدرسة، والسيد رشوان ،مدير فاب لاب بمدرسه المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بكفرالشيخ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى