دكتور مستشفى الصدر بدكرنس يعلن إصابته بفيروس كورونا: “أدعولنا ربنا يبلغنا رمضان” (فيديو)

كتب_محمد نعيم

أعلن الدكتور محمد السيد رمضان مدير مستشفى الصدر بمدينة دكرنس، بمحافظة الدقهلية، إصابته بفيروس كورونا و17 من الفريق الطبي بالمستشفى، وذلك خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”.

وطالب الطبيب أي مريض تعامل معه بعيادته الخاصة أو مع الطاقم الطبي بالمستشفى خلال 15 يومًا الماضية، بالخضوع للحجر الصحي الذاتي، وفي حال ظهور أعراض مرضية مثل الكحة أو ضيق التنفس أو ارتفاع درجة الحرارة، يتوجه فورًا للمستشفى حفاظًا على حياته وأسرته، وإجراء تحليل صورة دم لمساعدة الطبيب على تشخيص الحالة بسرعة.

وقال خلال البث المباشر: “ربنا يردنا إلى أهلنا سالمين، وبنطمنكم وكل حد زعلان مني يسامحني، وكل العاملين في المجال الطبي خدو بالأسباب، وقلبكم معلق بربنا، العدوى بأمر الله وقل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”.

وأ ناشد المواطنين بالتزام منازلهم، واتباع الاحتياطات والإرشادات التي أعلنتها وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن الفريق الطبي المصاب لم يظهر عليه أي أعراض مرضية حتى الآن، لكن المسحات الطبية أثبتت إصابتهم.

وأكد الطبيب أنه تم إرسال سيارات الإسعاف لمستشفى الصدر بدكرنس، مساء اليوم، لنقل المصابين للحجر الصحي بتمي الأمديد، قائلًا “ربنا يعافينا، ادعولنا ربنا يبلغنا رمضان”.

وطالب دكتور رمضان المواطنين بقراءة القرآن والتقرب إلى الله، كما وجه رسالة لكافة العاملين في القطاع الطبي بداية من الأمن ووصولًا لمديري المستشفيات قائلًا: “أنتم في جهاد وحرب، شيلو الأسلحة وهي الواقيات الشخصية وركزوا وتوكلوا على ربنا واحتسبوا، وربنا يعينكم”.

وعلى صعيد متصل قامت  مديرية الصحة بالدقهلية، أمس الثلاثاء، بحملة تعقيم وتطهير بمستشفى صدر دكرنس، بعد تأكد إصابة طبيب وفني أشعة و3 ممرضات بالمستشفى، بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى العزل بتمى الأمديد لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى