بدر عياد يحصد جائزة الاتحاد العامة للقبائل العربية كأفضل الشخصيات المؤثرة لعام ٢٠١٩

كرم المستشار عزت البرقي المستشار الإعلامي للاتحاد العام للقبائل العربية، الكاتب الصحفي بدر عياد، كأفضل الشخصيات الموثرة في عام ٢٠1٩ .
جاء هذا التتويج خلال احتفال عياد بعيد ميلاده الـ35 الذي أقيم علي ضفاف النيل يوم الجمعة السابق، وسط حضور كبير من عمالقة الفن والطرب وكبار رجال الأعمال والإعلاميين والصحفيين ورجال الشرطة علي رأسهم صبري نخنوخ والمطرب نادر أبو الليف والكوميديان والمونولوجست عادل الفار والفنان مصطفى الدمرداش شقيق المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش.
والجدير بالذكر أن هذا اللقب جاء بعد قيام عياد بالهجوم علي وزارة الصحة من أجل فقير الوطن وتدني الخدمات المقدمة له، وكذلك الهجوم علي علي منافذ بيع الدواء بحملته الشهيرة “أمسك صيدلي بائع للسموم ” .
من جانبه، قال المستشار عزت البرقي، إن عياد لها دور كبير وايجابي في عام 2019 بالقطاع الطبي وخدمة المرضي والفقراء، مشيرا إلي أنه من الشخصيات البارزة والفعالة في المجتمع.
وأكد البرقي أن عياد شاب جدع وأصيل ونشيط في عمله، موضحا بأنه حقق العديد من الانجازات والتي لمسه الجميع، وخاصة لملف الطبي.
وقدم البرقي لعياد الشكر والتهنئة بعياد ميلاده، متمنيا له الصحة ودوام التوفيق، في مشهد ساده الفرحة وتقديم التهاني وسط تصفيق حار هز وفرحة عارمة علي وجوه الحاضرين.
من جانبه، قال عياد بإنه سعيد بهذا الحضور الكبير من جانب أصدقائه وأحبابه من كبار رجال الدولة والمجتمع، مشيرا إلي أنه لم يتوقع هذا الحضور المكثف.
وأضاف عياد بأن الحضور الكبير لاحتفالية عيد ميلاده أثبتت حب الناس وتقديرهم لشخص عياد، قائلا: ” بأن من حبه الله حبب خلقه فيه”، مؤكدا بأن هذا الحب نقي ولا يمكن شرائه بأي ثمن .
وقدم عياد الشكر والثناء لكل الحاضرين لحفل ميلاده، مثنيا علي دورهم الوطني الكبير في بناء المجتمع والحفاظ علي استقراره وسلامته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى