الجمعية العمومية للنادي الأهلي يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و 23 نوفمبر بمقر النادي فرع الجزيرة.

جدول أعمال الجمعية العمومية للنادي

والمقرر لها يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و 23 نوفمبر بمقر النادي فرع الجزيرة.

جدول أعمال الجمعية العمومية:

1- التصديق على محضر إجتماع مجلس الإدارة مفوضا في سلطات الجمعية العمومية بتاريخ 10-12- 2018.

2- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المالية المنتهية من 1- 7- 2018 حتى 30 – 6 – 2019، وبرنامج النشاط و خطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

3- اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية للفترة من 1- 7- 2018 ، حتى 30 – 6- 2019، ومشروع الموازنة المقترح للعام المالي المقبل.

4- تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

5- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي.

6- النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني.

7- إحاطة الجمعية العمومية علنا بشأن عقود حقوق الرعاية بداية من تاريخ مباشرة مجلس الإدارة لاختصاصاته حتى تاريخه وما اتخذ بشأنها لاختصاصاته حتى تاريخه وما اتخذ بشأنها من إجراءات إدارية وقانونية.

8- النظر في التوصيات الخصة بالشئون القانونية وفقا لما تقره اللائحة.

9- المذكرة المقدمة من الإدارة المالية بشأن زيادة قيمة الاشتراك السنوي وغيرها من الرسوم والمبالغ التى تحصل من السادة الأعضا العاملين بنسبة 15% سنويا.

10- المذكرة المقدمة من الإدارة المالية بشأن زيادة قيمة الالتحاق للعضوية الجديدة للمقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد والتجمع الخامس.

11- المذكرة المقدمة من الإدارة المالية بشأن تحديد عدد العضويات الجديدة المقرر قبولها للمقر الرئيسي وفرع الشيخ زايد وفرع التجمع الخامس.

12- إنشاء فروع جديدة للنادي.

13- ما يستجد من أعمال.

على أن تبدأ مدة تسجيل حضور الأعضاء في الجمعية العمومية في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء.

الاجتماع الأول:

يبدأ الاجتماع الأول يوم الجمع الموافق 22- 11- 2019، في تمام الساعة التاسعة بالتوقيع بالكشوف حتى الساعة السابعة مساء، وسيتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء أداء صلاة الجمعة و يكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية وفي حالة اكتمال النصاب القانوني يتم مناقشة جدول الأعمال و في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل عقد اجتماع الجمعية العمومية الي الاجتماع الآخر.

الاجتماع الآخر:

يبدأ الاجتماع الآخر يوم السبت الموافق 23 – 11- 2019، في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيع في الكشوف وحتى السابعة مساء ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور 10% أو بحضور 5 آلاف عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية على أن يتم الاجتماع لمناقشة جدول الأعمال في حالة اكتمال النصاب القانوني الساعة السابعة مساء مباشرة بالصالة المغطاة بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى