مصرع ٣ طلاب في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بقرية البربا بمركز جرجا

كتب  علاء حمدي قاعود
لقي 3 طلاب مصرعهم وأصيب شخص رابع بكسور وجروح متفرقة بالجسم في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بناحية قرية البربا دائرة مركز شرطة جرجا
كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جمال إبراهيم نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى ووجود مصاب ومتوفين.
على الفور انتقل إلى مكان الحادث الرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز جرجا والنقيب حاتم عبدالحق والنقيب احمد علام والنقيب احمد مصطفي والنقيب عماد ابوسحلي معاوني مباحث مركز جرجا وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعقيد احمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب وتبين وقوع مصادمة بين دراجتين، مما نتج عنه اشتعال النيران في إحداهما نتج عن الحادث وفاة 3 أشخاص وإصابة رابع من مستقلى الدراجتين.
وأشارت التحريات إلى أن سبب الحادث السرعة الزائدة، وتبين مصرع “عبد الرحمن أحمد حسن” 17 سنة طالب، يقيم قرية البربا، و”علي صلاح أحمد” 17 سنة، طالب يقيم قرية اولاد بهيج، و”محمد ضاحي” 18 سنة طالب وأصيب في الحادث رأفت ابراهيم فواز، يقيم قرية البربا بكسور وجروح متفرقة .
تم نقل الجثث والمصاب لمستشفي جرجا العام وتم رفع أثار الحادث وكلفت ضباط المباحث بالتحري في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن جثث الضحايا وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى