شراكة استراتيجية بين بيلينك ومُدد للتعاون في تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية

 

على هامش أعمال مؤتمر لييب 2024 اعلنت بيلينك (Paylink ) للمدفوعات الإلكترونية ومدد (Mudad) وهي أحد مبادرات الرؤية التي تهدف لتحسين العلاقات التعاقدية خاصة في عمليات دفع و معالجة وحماية الأجور بشراكة وإشراف من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
انطلقت بيلينك في عام 2019 بعد حصولها على تصريح البنك المركزي السعودي ”ساما“ لممارسة نشاط المدفوعات الإلكترونية. وأوضحت الشركة في بيانها أنها تقدم خدمات بوابات الدفع بشكل مبتكر وفريد للتجار الراغبين بالتحول للتجارة الإلكترونية خاصة مع تزايد الطلب على خدمة الدفع الإلكتروني، حيث أظهر التقرير السنوي 2023 الصادر من البنك المركزي (ساما) إرتفاعاً ملحوظاً في المدفوعات الإلكترونية بزيادة الشركات الجديدة لنشاط التجارة الإلكترونية بنسبة 8.2% وارتفعت مبيعات التجارة الالكترونية عبر بطاقات مدى بنسبة 65% لتصل الى 122 مليار ريال سعودي
و بحديثه عن الإتفاقية، قال عبدالإله الصائغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لبيلينك: ”نحن متحمسون في بيلينك لتوقيع هذه الاتفاقية التي توضح تحقيق خطط الشركة لتوسيع التعاون مع الجهات الحكومية والشبه حكومية والاستفادة من قدرات مُدد التكنولوجية وتوفير خدمات الدفع للشركات في جميع القطاعات. كما تأتي ضمن جهود الشركة للمساهمة في تحقيق أهداف واستراتيجية التقنية المالية في السعودية“.
كانت بيلينك قد أعلنت مؤخراً عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مشترك مع شركة Spare في قطاع التقنية المالية للاستفادة من خدمات المصرفية المفتوحة التي تقدمها الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى