أوربت للتطوير تطرح مشروعها الجديد بالعين السخنة (مارينا هيلز) سكنى فندقي

أوربت للتطوير” تنتهي من تنفيذ 30% من أعمال الإنشاءات بمشروع “مول السخنة” وتستهدف الانتهاء منه وتشغيله عام 2025

“أوربت للتطوير” تستهدف تشغيل فندقي “جرافيتي باي” وجرافتي أدلت” بالغردقة العام المقبل
5 مليار جنيه استثمارات “أوربت للتطوير” في السوق المصري

انتهت شركة أوربت للتطوير العقاري من تنفيذ 30% من أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع “مول السخنة” لالتزامها بموعد التسليم مع عملائها والمقرر في عام 2025. تزامنا مع الإعلان عن طرح أحدث مشروعاتها “مارينا هيلز” سكنى فندقي.
وكشف مصطفى محمد رئيس قطاع التشغيل، أن الشركة اختارت موقعًا متميزًا للمشروع في الكيلو 46 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، للتعظيم من مزاياه التنافسية، إذ يعد الموقع المتميز الخطوة الأولى نحو نجاح المشروع وتحقيق أعلى عائدات استثمارية منه.
وأضاف أن المشروعين في قلب مدينة العينة السخنة بأجمل إطلالة مباشرة على البحر ومارينا اليخوت، ويضم مشروع منتجع مارينا هيلز خامس فنادق المجموعة “جرافتي” لتقديم كافة الخدمات الفندقية للعملاء متملكي الوحدات بالمشروع. ذلك بالإضافة لأول وأكبر مول تجاري والذي يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعيه، على أن يبدأ تسليم المشروع في عام 2025.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع عدد كبير من العلامات التجارية العالمية والمحلية، لبدء أعمال التشغيل فور الانتهاء من الأعمال التنفيذية مباشرة، منها ” سبينس ماركت، هارت اتاك، ماكدونالدز، لابياتزا، أكينا.
وأوضح أن الشركة تستهدف الانتهاء من تنفيذ فندقين بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر خلال العام المقبل، وسيتم البدء في تشغيلهم مباشرة من خلال شركة جرافيتي لإدارة وتشغيل الفنادق – إحدى شركات المجموعة-، منوهًا أن الفندقين تحت اسم “جرافيتي باي” وجرافتي” أدلت” بسعة 700 غرفة، و700غرفة.

وقال إن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات السياحية المميزة أبرزها مشروع “سمرا باى” و “ساره ريزيدنس” في الغردقة, و”أوشن بريز” و”صن جيت” و “الاندلس” و “بالم بيتش بيازا” في سهل حشيش، ونجحت الشركة في تسويق حوالي 80% من مشروعاتها بالبحر الأحمر لعملاء أجانب خارج مصر، حيث كانت الشركة من الرواد في ملف تصدير العقار، وعملت على الاستفادة من تواجد مشروعاتها في منطقة ذات إقبال مرتفع من العملاء الأجانب، مشيرًا إلى أن حجم استثمارات الشركة فى السوق المصري وصل إلى 5 مليار جنيه حتى الأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى