《باب رزق2》معرض منتجات لذوى الهمم علي شاطئ الأسكندرية

كتبت: صبرين منسي

أفتتح اليوم اللواء محمد الشريف “محافظ الأسكندرية” واللواء جمال رشاد “رئيس الإدارة المركزيه للسياحة و المصايف بالأسكندريه”، و ️بالتزامن مع أحتفالات اليوم العالمي لذوي الهمم لعام 2022، المعرض الخيري 《باب رزق2》المخصص لذوى الهمم بالمجان، والمقام بالشاطىء المجاني لذوى الهمم بالمندرة.

وذلك بمشاركة 26 جمعية لذوي الهمم، و 156 عارض من ذوي الهمم، وطلاب مدارس التربية الخاصة الدمج، ومدارس التعليم الفني الدمج وطلاب كلية تربية نوعية بالإسكندرية من الصم والبكم.

وخلال كلمته أكد اللواء محمد الشريف أن المعرض يأتي في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي “رئيس الجمهورية”، بالاهتمام بذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، حيث كانت الإسكندرية من أول المحافظات التي سارت علي الدرب وأهتمت بأولادها من المحافظة وخارجها، وخصصت لهم شاطئ خاص مجاني، يعتبر الأول من نوعه في أفريقيا.

كما أعلن اللواء محمد الشريف عن مد فترة معرض “باب رزق2 ” ثلاثة أيام أخرى ليستمر لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم السبت 10 ديسمبر وحتى الخميس 15 ديسمبر الجاري، في الفترة من 11 صباحا وحتى 7 مساءا، وذلك في إطار دعم وتشجيع جميع العارضين من ذوي الهمم.

كما صرح اللواء “جمال رشاد” على أستمرار تنفيذ المعارض على شواطىء الإسكندرية في إطار مبادرة “باب رزق” الذي أطلقها اللواء “محمد الشريف” في ختام موسم صيف 2022، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العارضين للمشاركة، بعد النجاح الذي حققه المعرض الخيري “باب رزق1” و الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرصة التسويق لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة.

جاء ذلك بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الشعبية والتنفيذية والاعلاميين والصحفيين بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى